صلوات الله و سلامه عليك يا ايها الشهيد عبد الله المحض

صلوات الله و سلامه عليك يا ايها الشهيد عبد الله المحض

عدد الزيارات من لوحة التحكم في الموقع

28 mars 2018

دعاء الامام زين العابدين لي و لكل شيعة العالم ذكورا و اناثا







اللهم صل على سيدنا محمد وعلى اله الطيبين الطاهرين الكرماء النجداء
اللهم بحقهم ارسل رسائل تجبر مهرة كريستينا بنت زوى على الزواج بي مع فرحها بذلك و مع اعطاءها لي 17 مليون دولار
او 17 مليون اورو
و بسعادة و هناء و رغد العيش
و افراح

و ارزقني الزواج بها عاجلا في صحة و سعادة و هناء
و طول العمر
و ارزقني منها ابناء ذكور و اناث
سادة الناس في العلم و الايمان
و الجاه و حنونين و كرماء طيبين صالحين ابرارا غير جبارين و لا عصيين
ينصرون ال بيت رسول الله صلى الله عليه و على اله الكرام بوساءل الدولة الغنية مع النصر و الحفظ و الفتح المبين
و متعني انا وامي بذلك في سعادة و هناء و طول العمر و رغد العيش
و في كل ذلك لا تنقص من حريتي بل زدها لي


و لا تجعل لي في ذلك كله المعاصي و 
الردى


Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire