صلوات الله و سلامه عليك يا ايها الشهيد عبد الله المحض

صلوات الله و سلامه عليك يا ايها الشهيد عبد الله المحض

عدد الزيارات من لوحة التحكم في الموقع

10 avr. 2017

سارع قبل الحذف صورة سيد الارهابيين محمد بن عبد الوهاب

Urgent regardez la phto de 

Ibn abdelwahab
 le chef saoudien des Teroristes dans le monde

Urgent see the picture of
Ibn abdelwahab
From saoudy arabia
The biggest Teroriste of the world

use google traduction

انه الشيطان بنفسه


 مدعي النبوة صنيعة المخابرات البريطانية_والماسونية ومؤسس الفكر الوهابي "محمد بن عبد الوهاب"

قتل الأطفال و الذبح وحز الرؤوس والنحر بالسيف امر واجب عنده.







صورة نادرة من احدى الصحف المصرية التي كانت تصدر عن مجلة الكفاح العربي العدد رقم 526 في الثالث من ديسمبر كانون الاول سنة 1920م,

 

نشرت صحيفة "الكون" في عددها رقم 526 الذي يعود إلى العشرينات من القرن الماضي تحقيقاً مصوّراً تحت عنوان: "آل

سعود يدّمرون أضرحة الصحابة".

 

وقالت الوثيقة النادرة هدم ال سعود, البيت الذي ولد فيه النبي (محمد بن عبد الله) و هدم ال سعود بيت السيدة (خديجة بنت خويلد) زوجة النبي وأول امرأة امنت برسالته الأنسانية. هدم ال سعود بيت (أبي بكر) ويقع بمحلة (المسفلة) بمكة. هدم ال سعود البيت الذي ولدت فيه (فاطمة بنت محمد) وهو في (زقاق الحجر) بمكة المكرمة.

 

حيث هدم ال سعود بيت (حمزة بن عبد المطلب) عم النبي وأول شهيد في الاسلام. هدم ال سعود بيت (الأرقم) وهو أول بيت تكونت فيه الخلايا الثورية المحمدية وكان يجتمع فيه الرسول سراً مع أصحابه. هدم ال سعود قبور الشهداء الواقعة في (المعلى) وبعثروا رفاتهم. هدم ال سعود قبور الشهداء في (بدر) وكذلك هدموا مكان العريش التاريخي الذي نصب للنبي العربي القائد الأعظم وهو يشرف ويقود معركة الفقراء المسحوقين ضد أغنياء اليهود وقريش.

 

كما  هدم ال سعود البيت الذي ولد فيه (علي بن ابي طالب) و(الحسن) و(الحسين). سرقَ ال سعود الذهب الموجود في القبة الخضراء ووضعوه سيوفاً وخناجر وأحزمة تربط في اسفلها أغطية ذهبية لفروج حريمهم وقباقيب ذهبية واحذية وخواتم وخلاخل واساور.

 

و دمرَ ال سعود (بقيع الغرقد) في المدينة المنورة حيث يرقد المهاجرون والأنصار من صحابة (محمد) وبعثروا رفاتهم..ولقد هّم بنو (القينقاع) (ال سعود) بتدمير القبة التي تظلل وتضم جثمان صاحب الرسالة (محمد بن عبد الله) ونبشوا ضريحه, لكنهم توقفوا حينما حدثت ضجة كبرى ضدهم, فارتدوا على أعقابهم خاسئين. كل ذلك بقصد ان لا يبقى أثر واحد من اثار أولئك المؤمنين الأبطال أجداد الأسلام الذين سحقوا أجدادهم (بني القينقاع) و (بني النضير) و(قريضة) وأمثالهم من اليهود ومن معهم ممن حاربوا رسالة نبينا محمد صلى الله عليه وسلم بالمال وشراء اشباه الرجال .

 

 الصحيفة المصرية التي كانت تصدر عن مجلة الكفاح العربي اكدت  انتهاك آل سعود لحرمة أضرحة الصحابة والاثار الدينية والتاريخية استمرّ لأكثر من عام، وشمل المقابر في مكة والمدينة على السواء، وكانت ذروة تعديهم على المقدسات تدميرهم لأضرحة الأئمّة من آل بيت رسول الله صلّى الله عليه وآله في البقيع بتاريخ 20 نيسان/ابريل 1926.

الصحف والمجلّات العربية الصادرة في العشرينات من القرن المنصرم عبر نشر وقائع هذه الاعتداءات المتكررة؛ منها مجلة «اللطائف المصورة» المصرية بتاريخ 7 أيلول 1925، وجريدة «المصور» المصرية بتاريخ 4 كانون الأول 1925، وكذلك جريدة "العراق" البغدادية في نيسان 1926 لتغطية وقائع هدم أضرحة البقيع في المدينة المنورة.

وأهم ما في هذه الوثيقة تضمنها عزم الوهابيين الإساءة إلى القبر الشريف للنبي محمد (ص). ومما كتب في هذا الصدد، ما أورده محمد فؤاد الباحث في "مركز قضايا الخليج للدراسات الاستراتيجية" في دراسة له عن الدين والدولة في المملكة السعودية: "لقد دخل الإخوان "الذراع العسكري للحركة الوهابيّة" إلى مكة المكرمة والمدينة المنورة كفاتحين، وأنّهم جاؤوا لتطهير المدينتين من البدع، فأزالوا المعالم التاريخية وحطموا الآثار الدينية وهجموا على المسجد النبوي، وقد جاء في تقرير القنصلية الأميركيّة في عدن بتاريخ 17 آب 1926 أنّ ابن سعود أطلق النار على قبر النبيّ".
منزل السيدة خديجة بعد الهدم

منزل السيدة خديجة بعد الهدم نقلاً عن موقع "الحكمة"

ومما جاء في خبر صحيفة "الكون"، "هدم آل سعود, البيت الذي ولد فيه النبي العربي (محمد بن عبد الله) بـ (شعب الهواشم). هدم آل سعود بيت السيدة (خديجة بنت خويلد) زوجة النبي. هدم آل سعود بيت (أبي بكر) ويقع بمحلة (المسفلة) بمكة. هدم آل سعود البيت الذي ولدت فيه (فاطمة بنت محمد) وهو في (زقاق الحجر) بمكة المكرمة. هدم آل سعود بيت (حمزة بن عبد المطلب) عم النبي وأول شهيد في الاسلام. هدم آل سعود بيت (الأرقم) وهو أول بيت كان يجتمع فيه الرسول (ص) سراً مع أصحابه. هدم آل سعود قبور الشهداء الواقعة في (المعلى) وبعثروا رفاتهم. هدم آل سعود قبور الشهداء في (بدر). هدم آل سعود البيت الذي ولد فيه (علي بن ابي طالب) و(الحسن) و(الحسين) "عليهم السلام". دمر آل سعود (بقيع الغرقد) في المدينة المنورة حيث يرقد المهاجرون والأنصار من صحابة النبي (محمد "ص") وبعثروا رفاتهم. ولقد همّ بنو (القينقاع) (آل سعود) بتدمير القبة التي تظلل وتضم جثمان صاحب الرسالة (محمد بن عبد الله "ص") ونبشوا ضريحه, لكنهم توقفوا حينما حدثت ضجة كبرى ضدهم, فارتدوا على أعقابهم خاسئين".

ما ورد، غيض من فيض من الادلة حول حجم الخطر من داخل السعودية ومن داخل الفكر الوهابي والثقافة الوهابية. فعلاً، ما حدث في تلك الحقبة التاريخية مروّع، ويندى له الجبين، فما قام به اتباع الملك السعودي عبد العزيز ال سعود، الوهابيون، ينبثق انطلاقاً من فكرهم بتهديم كل الاثار الدينية والتاريخية لرسول الله "ص" والصحابة والاضرحة والقبور والاثار التاريخية.

رسول الله صلى الله عليه

و اله اخبرنا بحقيقة الوهابية منذ 1400 سنة

 

بالمستندات: ”آل سعود” يهدمون منزل الرسول(ص) ويدمرون أضرحة الصحابة

12-1-2014-01

    بث نشطاء صورة نادرة من إحدى الصحف المصرية التي كانت تصدر عن مجلة “الكفاح العربي” العدد رقم 526 في الثالث من ديسمبر سنة 1920م، تندّد بما وصفته جريمة هدم التراث العربي في مقبرة البقيع، التي تشمل بيوت الصحابة وقبورهم من قبل أسرة آل”سعود” التي تحكم السعودية إلى اليوم.

ووفق موقع “توب نيوز”، فإن النشطاء رأوا فائدة من إعادة نشر هذه المستندات، لما يقوم به آل سعود من دعم للتنظيمات التكفيرية التي تُدمّر ما تبقى من إسلام في المنطقة، خصوصاً أفعالها في لبنان سوريا والعراق.

وتشير الوثيقة النادرة إلى هدم آل سعود للبيت الذي ولد فيه النبي “محمد”(ص)، إضافة لهدم بيت السيدة “خديجة بنت خويلد”(رض)، زوجة النبي وأول امرأة آمنت برسالته الدينية.

ولم يستثنِ هؤلاء الصحابة من إرهابهم، حيث قاموا يومها بهدم بيت “عتيق بن أبي قحافة”، ويقع بمحلة “المسفلة” بمكة، إضافة لهدم البيت الذي ولدت فيه السيدة “فاطمة الزهراء”، ويقع في “زقاق الحجر” بمكة المكرمة.

ولم يقف “آل سعود” عند هذا الحد، فقاموا أيضاً بهدم منزل “حمزة بن عبد المطلب”(رض)، عم النبي وأول شهيد في الإسلام، وهدم بيت “الأرقم”، وهو أول بيت تكونت فيه الخلايا المحمدية، وكان يجتمع فيه الرسول سراً مع أصحابه، وهدم قبور الشهداء الواقعة في “المعلي”، وبعثروا رفاتهم، ولم يتوقفوا هُنا، بل هدموا أيضاً قبور الشهداء في “بدر”، وكذلك هدموا مكان العريش التاريخي الذي نصب للنبي العربي القائد الأعظم وهو يشرف ويقود معركة الفقراء المسحوقين ضد أغنياء اليهود وقريش.

كما هدم “آل سعود” البيت الذي عاش فيه الإمام “علي بن أبي طالب”، وأبناؤه الإمامان “الحسن”، و”الحسين”(عليهم السلام).

وسرقَ “آل سعود” الذهب الموجود في القبة الخضراء، ووضعوه سيوفاً وخناجر وأحزمة تربط في أسفلها أغطية ذهبية، وقباقيب ذهبية وأحذية وخواتم وخلاخل وأساور.

وبحسب هذه المستندات، دمرَ “آل سعود” أيضاً “بقيع الغرقد” في المدينة المنورة، حيث يرقد المهاجرون والأنصار من صحابة النبي “محمد”، وبعثروا رفاتهم.

وقد هّم بنو “القينقاع”، و”آل سعود”، بتدمير القبة التي تظلل وتضم جثمان صاحب الرسالة النبي “محمد بن عبد الله”(ص)، ونبشوا ضريحه، لكنهم توقفوا حينما حدثت ضجة كبرى ضدهم.

12-1-2014-0212-1-2014-03


88   2014 - 1 (7)   19884.382024_395334190551783_1190965830_n.jpgنكح 1

‎الأصول اليهودية لٱل سعود و شيخهم 'محمد بن عبد الوهاب'

"العـــرق دســـاس"

شباب المهجر (مقالات) -اصل  مؤامرتهم على الأمّة هو نابع من  أصلهم اليهودي المنحدر من بنى قينقاع، ذلك البطن من اليهود الذين ساهموا بدهائهم وأموالهم ورجالهم الأجراء في هزيمة الرّسول (ص) وإصابته بجروح في معركة "أحد".. هذا إلى جانب حصار الماء الشّهير حيث كانت الرأسمالية اليهودية تسيطر على كل آبار المدينة عندما منعوا النبي و قومه من الشّرب مما جعله... صلى الله عليه و سلّم يطلب من عثمان بن عفان أن يشتري منهم نصف البئر لتشرب العرب و لينهي حصارهم . و ما طرق اليهود الخبيثة الأولى و الحالية إلا نفس الطرق الخبيثة التي يسلكها سليلي بني قينقاع عائلة آل سعود المتسلطة على الأرض المقدسة في شبه الجزيرة العربية والمغتصبة للسلطة ومقدرات البلاد.../...

في عام 1473 م بدأ تاريخ إنتساب بنى قينقاع للعرب حين سافر ركب من عشيرة المساليخ من قبيلة عنزة العربيّة النّجديّة لجلب الحبوب من العراق وفي البصرة ذهب أفراد الركب لشراء حاجاتهم من تاجر حبوب يهودي أسمه مردخاى بن إبراهيم بن موشى و أثناء مفاوضات البيع سألهم اليهودي عن أصلهم فابلغوه بأنهم من قبيلة عنزة وما كاد يسمع بهذا الاسم حتى أخذ يعانق كل واحد منهم بحرارة و يضمه إلى صدره مدّعيا بإنه من نفس القبيلة و أنّه جاء إلى العراق منذ مدة بسبب خصام وقع بين والده و أفراد من القبيلة و قد إستقرّ به المطاف في البصرة وما أن خلص من سرد روايته التي إختلقها حتى أمر خدمه بتحميل إبل أبناء عمومته بالقمح و التمر و الارز فطارت عقول شيوخ العشيرة لهذا الكرم و قد صدقوا بأنه إبن عم لهم . وما أن عزم ركب قبيلة عنزة على الرحيل حتى طلب منهم اليهودي مردخاى أن يرافقهم إلى بلاده المزعومة فرحب به الركب أحسن ترحيب و هكذا وصل اليهودي إلى نجد حيث عمل لنفسه الكثير من الدعاية عن طريقهم على أساس أنه أبن عم لهم و لكنّه وجد مضايقة من عدد كبير من أبناء نجد لمعرفتهم بتاريخ قبائلهم و شكّهم في صدق روايته مما أضطرّه إلى مغادرة القصيم إلى الاحساء و هناك حرف اسمه إلى مرخان بن إبراهيم .

وكانت ميزته و أهله أنهم على عادة يهود الدّونمة يعتمرون الطرابيش الحمراء ويُطلقون لحاهم ويحلقون رؤسهم (لذلك كان البدو يُطلقون على آل سعود أحفاد حُمر الطرابيش). ثم انتقل اليهودي مردخاي بن إبراهيم بن موشي إلى مكان قرب القطيف فأطلق عليه اسم الدرعية تيمنا بدرع علي بن أبي طالب التي سقطت منه في خروجه لحرب معاوية فتحوّزها يهوديا و قضى له فيها القضاء و بعد ذلك عمل مردخاى على الاتصال بالبادية لتدعيم مركزه إلى حد إنه نصّب نفسه عليها ملكا لكن بعض القبائل عرفوا بوادر الجريمة اليهودية وحاولوا قتله لكنه نجا منهم و عاد إلى نجد مرة أخرى حتى و صل إلى أرض المليبد قرب الرياض فطلب الجيرة من صاحب الأرض فأواه و أجاره لكن هذا اليهودي مردخاى لم ينتظر أكثر من شهر حتى قتله و استولى عليها و أطلق عليها إسم الدرعية مرة أخرى و تظاهر بإعتناق الإسلام و دفع لتجّار الدّين و روّات الأنساب بالذّهب و الفضّة ليدعون له و ليزيّفوا التّاريخ و يزوروا في الأنساب و يختلقون له نسبا يصله ببكر بن وائل من بني أسد بن ربيعه و يزعمون أنّه من أصل النّبي العربي محمد بن عبد الله بن عبد المطّلب صلى الله عليه و سلّم.

و قد عمّر مرخاي بن إبراهيم بن موشي، الذي أصبح إسمه مرخان بن إبراهيم بن موسى بن ربيعه بن مانع بن ربيعه المريدي وينتهي نسبهه إلى بكر بن وائل من بني أسد بن ربيعه، عمّر الدرعية وأخذ يتزوج بكثرة من النساء و الجواري و أنجب عدداً من الأولاد و أخذ يسميهم بالأسماء العربية المحلية و قد انجب ابنه المقرن الذي جاء معه من البصرة و لداً أسماه محمد أنجب بدره سعود الذي أنجب أنجب بدوره ولدا أسماه محمّد صار في ما بعد إماما للمسلمين وهو الإسم الذي عرفت به عائلة آل سعود ومن هنا بدأ تاريخ العائلة اليهودية التي أصبح أسمها آل سعود وقد التقى الأمام محمد بن سعود بن محمد بن مقرن بن مرخان ( 1744 هـ 1765 م ) بإمام آخر أسمه محمد بن عبد الوهاب بن سليمان بن علي بن شلومان قرقوزي ( 1703 هـ 1792) صاحب الدعوة الوهابية و الذي ينحدر هو الآخر من أسرة يهودية من يهود الدّونمة الذين فروا مع المسلمين من إسبانيا إلى تركيا و إندسوا بأمر من زعيمهم سباتاي زيفي على الإسلام بقصد الإساءة إليه و لتخريب الخلافة العثمانيّة و تفكيكها و التّغلغل في المجتمع العربي و التّنفّذ في دوله عندما تنشأ من تفكك دولة الخلافة.

******

المصدر: مقتطفات من كتاب "تاريخ آل سعود" لمؤلفه ناصر السعيد

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire