صلوات الله و سلامه عليك يا ايها الشهيد عبد الله المحض

صلوات الله و سلامه عليك يا ايها الشهيد عبد الله المحض

عدد الزيارات من لوحة التحكم في الموقع

8 avr. 2017

يا علي مدد بحق دعاء حلال المشاكل

  يا علي مدد  بحق دعاء حلال المشاكل


رب ادخلني مدخل صدق و


 اخرجني مخرج صدق 

واجعل لي من لدنك 

سلطانا 

نصيرا رب انزلني منزلا 

مباركا وانت خير المنزلين 

 ماشاء الله لا قوة الا بالله

رب اني لما انزلت الي من خير فقير

رب ادخلني مدخل صدق و اخرجني مخرج 


صدق واجعل لي من لدنك سلطانا نصيرا رب 

انزلني منزلا مباركا وانت خير المنزلين  ماشاء 
الله لا قوة الا بالله

اللهم صل على سيدنا محمد وعلى اله الطيبين 


الطاهرين 
الكرماء النجداء

اللهم بحقهم ارسل رسائل تجبر مهرة كريستينا بنت زوى 


على الزواج بي مع فرحها بذلك الفرحة  الاعظم في 

حياتها و تلك الرسائل تجعلها تتصل بي بالهاتف و 

الواتساب لتطلب زواجي بها   بحيث تلك الرسائل 

تجعلها 
ليلا و نهارا و في كل ثانية تشتعل نارا بحبي  و الوله بي 

 و شغفا بالجنس  معي و الزواج بي بحيث لا تستطيع 

الحياةو لاالنوم الا بلقاءي بها و نومهابجانبي  وتقبيلي 


الفعلي لها و نكاحي  الفعلي الواقعي لها  و مع اعطاءها 

لي كنزا من مال الدولار

و بسعادة و هناء و رغد العيش


و افراح

و ارزقني الزواج بها عاجلا في صحة و سعادة و هناء


و طول العمر


و ارزقني منها ابناء ذكور و اناث


سادة الناس في العلم و الايمان


و الجاه و حنونين و كرماء طيبين صالحين ابرارا غير 


جبارين و لا عصيين

ينصرون ال بيت رسول الله صلى الله عليه و على اله 


الكرام بوساءل الدولة الغنية مع النصر و الحفظ و الفتح 

المبين

و متعني انا وامي بذلك في سعادة و هناء و طول العمر 


و رغد العيش

و في كل ذلك لا تنقص من حريتي بل زدها لي

و لا تجعل لي في ذلك كله المعاصي  والردى 























Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire