صلوات الله و سلامه عليك يا ايها الشهيد عبد الله المحض

صلوات الله و سلامه عليك يا ايها الشهيد عبد الله المحض

عدد الزيارات من لوحة التحكم في الموقع

18 juil. 2018

مساء الخير و الورد و النور حبيبة قلبي
 الامبراطورة مهرة
احبك من اعماق قلبي و اشتاااااااااااق اليك جدا و اني اعددت لك هدية هي زجاجة عطر عطرها راااااءع جدا و ساشتري لك وردة بعد قليل
انا بمقهى فينيزيا ايس
اتمنى تاتين بجواري لتؤنسي  وحدتي
و الله حتى الطير غنى لوجودك بقربي
صباحة وجهك انار المارينا باجمعها
و الله باقي النساء مجرد البسة بالية قديمة غطى عليها بهاؤك المبهر لكل حواسي
انت سيدة النساء في كل المكان
و الله لا نحتاج لانوار المقاهي فبهاءك  وضاءتك  وحسنك  جعل كل المارينا مضيءة
و ملاحتك  تتلالا  تللالؤ اجمل كوكب دري في السماء
احبك جدا و اني احتفل الليلة بلم شملي بك و اشكرك سحقك الشيطان الذي اراد  منع تكوين هذه الاسرة و خروح ابناءك للوجود و اراد حرمانك من الاطفال
و احتفالي هو احتفال بوفاءك لي لانك رددتي كل من اراد الزواج بك غيري
رغم انهم حاولوا شراءك بملايين الدولارات
و انا احتفل بوفاءك باعطاءي لك زجاجة عطر  راءحتها اكثر من ممتازة و وردة جميلة و انت اجمل من كل الورود
و رغم تقاطر النساء حولي و محاولاتهن اثارة انتباهي بالضحك و الكلام بالصوت العالي و بالتكلم بالهاتف و الله لن اعيرن اي اهتمام
حاولت المكلفة بالكنس اثارة انتباهي لم انظر لها
و لن انظر لاي امراة ذلك خاص بك وحدك
.اشتهين زجاجة العطر و الله و اقسم بالله لن ياخذها غيرك
احبك جدا انا ادعوك لجواري ان امكنك او على الاقل تتواجدين بالمقهى التي انا بها انا احبك اريد احس بك بجواري لانك نفسي بذاتها  و روحي بعينها
تقولين
ما اروع كرمك اشتاق  اجلس بجوارك سيتم ذلك قريبا ان شاء الله
انت زوجي الوحيد  السيد حفيظ  وللابد
  ساتزوجك قريبا جدا ان شاء الله
سارسل قبل مغادرتك من ياخذ الهدية و يسلمها لي

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire