صلوات الله و سلامه عليك يا ايها الشهيد عبد الله المحض

صلوات الله و سلامه عليك يا ايها الشهيد عبد الله المحض

عدد الزيارات من لوحة التحكم في الموقع

5 juil. 2018

مساء النور و الورد حبيبة قلبي الامبراطورة مهرة  هديتي  الليلية المسائية اليوم هي كما وعدتك اضافة للورد يا ابهى و اجمل وردة في العالم الامبراطورة مهرة هديتي الليلة توثيق  لتشحيعك  لي اليوم  و هو أول تشجيع  و تصفيق اتلقته في حياتي و اول مرة يتم فيه إظهار جانب جيد عندي  بعدما تعرضت له طيلة حياتي منذ نصف قرن و منذ ولادتي للضرب و اولى الضربات كانت الضرب  بالمطرقة  على راسب و انا رضيع و رمي عقرب على وجهي و سكب الشاي الساخن على جسدي  و انا رضيع
انت رحمة الله المنزلة  من العرش العظيم  على حياتي كلها ليس فقط  على قلبي
جازاك الله بأن تحصلي على افضل خيرات الدنيا و بغزارة انت و والديك الكريمين مع الحفظ و النصر و دوام الملك و العزة لكم جميعا و  انا بدوري اهنيك فقد اخبرني الملاءكة انك  من عدة أيام  لم يحويك رجل واحد  و لم يدخل جسدك قطرة خمر و لم تدخني سيجارة واحدة  ولا مخدر واحد تبارك الله ما شاء الله عليك  و على روعة وفاءك  ز اخلاصك و نقاء روحك و طهارة جسدك حفظك الله  حفظك الله ليردزما زوجة لي يا ابهى و اجمل و أكرم و احن ز ارحم زوجة على وجه الدنيا 

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire