صلوات الله و سلامه عليك يا ايها الشهيد عبد الله المحض

صلوات الله و سلامه عليك يا ايها الشهيد عبد الله المحض

عدد الزيارات من لوحة التحكم في الموقع

7 sept. 2018

يوم اكتشافي لروعة جمالك لاول مرة عيانا و جلوسك في نفس الاريكة التي سبق جلست بها

اتوقف الى غاية تتعشين الله ينفعك
انا فقط أردت أن أؤكد لك سافرحك الليلة  في المقهى
أوجه لك الحليب  انتي حبيبة قلبي زوجتي الامبراطورة مهرة
انا لم أنتبه  الى الة الشرب كنت منشغلا بتمتيعك انتي حبيبة قلبي زوجتي الامبراطورة مهرة
يحاول بعض النساء تقليدك في الصوت و الضحكات
النتيجة صفر لهن
رغم تقاطر النساء حولي و مرور الكثيرمنهن أمامي و بعضهن بنظرات شوق و رغبة للجلوس بجواري
 لا اريد و لا واحدة منهن اريدك انتي وحدك زوجة لي
و الا اموت اعزب
هناك أنثى وراءي أخرجت
اااحححححححح
تشتهي تجلس بجواري لا اريدها اريدك انتي تجلسي بجواري
حبيبة قلبي زوجتي الامبراطورة مهرة
مدير المطعم طلب مني اعطيه الأريكة لأن هناك امرأة مريضة لا تتحمل تحت المظلة
اعتبرها صدقة
قولي لي حبيبة قلبي زوجتي الامبراطورة مهرة  هل ابدا
تقولين
نعم
اذا احسست بالرغبة في التاوه حوليها لضحكات اريد اسمعها
يا لروعة جمالك انت صاحبة اللون الأحمر
وااااااااااااااو تبارك الله ما شاء الله  على روعة جمالك و قوامك
بارك الله فيك اتيتي الى الأريكة التي جلست بها
زلزلتي كياني بفخامة فواكه جسدك الملاءكي
انا حين ارفع راسي اليك انما اتلذذ بجمالك و روعة فواكه جسدك
تبارك الله ما شاء الله عليك لاحظي ان عيناي تتجهان الى مختلف فواكه جسدك لأنها الافضل في العالم انا منبهر بك و خيرات  جسدك
انا سابقى في مكاني  لن اتي اليك
هذا اكبر عيد في حياتي حبيبة قلبي زوجتي الامبراطورة مهرة
لأول مرة أراك  لك هيامي و ولهي و حبي و شوقي و غرامي
الله يحفظك لي زوجة لي يا ام اولادي ياولادي
انا ابتسم لك لا ني احبك و استمتع بجمالك و روعة فواكه جسدك الملاءكي انت اجمل من الحور العين
 اعلم حياءك
ازددت انبهارا بك
اريدك زوجة لي عاجلا
انا مذهول لشبه ملامحك بي
انت نسخة مني طبق الأصل لأنك خلقتي من روحي و نفسي
انت زوجتي  التي خلقت مني حبيبة قلبي زوجتي الامبراطورة مهرة
انا منزعج من الانثيين في الطاولة  بيني و بينك و من هذه الانثي التي  مرت أكرهها و ازعجتني بكثرة مرورها
اتسوووووووووو
احبك انت فقط و ابتسم لك فقط اشتااااااق جدا اجلس في تلك الأريكة معك مع أبناءك مني يا ام اولادي
نظرا لكرمك معي هذه الليلة  و تمتيعك لي
ابعث لك سورة الفاتحة و سورة القدر و سورة النصر و اية الكرسي

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire