صلوات الله و سلامه عليك يا ايها الشهيد عبد الله المحض

صلوات الله و سلامه عليك يا ايها الشهيد عبد الله المحض

عدد الزيارات من لوحة التحكم في الموقع

28 sept. 2018

نموذج من محاولات الشيطان مما تغلبنا عليه انا و الامبراطورة مهرة اثناء فترة خطوبتنا لاجل التذكر مع الفكاهة و الضحك بعد زواجنا

قالت لي البارحة الامبراطورة مهرة
تقود لدين موك يا الشارف فعمرك خمسين عام  و باغي تزوجني و تحويني انا اجمل انثى فوق الارض يا الخانز العرج
انا ماشي غير غنضرك فالركبة ديالك انا غانكرض ليك الرجلين
ماشي غير هكاك انا غانقتل موك
انا  دايرة الطواليت ديالكم تبوشا
ومازالة
اييه انا لي قطعت على داركم الماء في الصيف
انا لي قطعت عليكم الضوء
انا لموك غاننزوج بمدير بنك BMCI
يا الفقير  يا المجوعف
تتلصق فيا و انت غير minable جيعان
عطيني التيساع واش مكتفهمش الحمار الكلب  مكنحملكش الشارف
زبك مات نت ميت غي سير قتل راسك سير شرب ماء د البحر
متتغسل لدين موك على شهرين
نت طماع در ليك piege
قلت ليك هاك سيارة مازيراتي
فقلتي اييه
اقول
اذن هي تتعامل معايا ب les pieges
و سوء النية
 انا لي مشيت  درت كريدي البارح متجه الى سوق الثلاثاء باش نصيب ليها تاج ديال ذهب ديال العرس ديالها و خاتم ديال الذهب
دابا فهمت علاش قالت ليا محزرتكش
لانها غاتزوج ب مدير بنك ما  اضياش بيا انا موظف فقير
و جابت ليا سيارة الشرطة ليلا
ملي مشيت فقط نشم هواء البحر
و سلطات عليا البارح العديد من سيارات الطاكسي الحمراء ليلا
بينما عارفة اني في دار ورثة يستحيل عليا اندوش يوميا
و قالت للاخرين ظلما و عدوانا و كذبا
راه بغا غير فلوسي راه كنعطيه الفلوس
بينما الحقيقة عمرها ما عطاتني ريال واحد
مشيت باغي ندافع عليها بالدعاء ليلا كانوا كيحويوها 5مديري ابناك
قالت ليك سير تقود لدين موك اييه باغية احويوني و نتا شغلك
اييه لموك غانشرب الشراب و نكمي الحشيش و ندخن الكارو و نتناول المخدرات يا المعقد
اذن يتضح للجميع انها هي الظالمة السب   و الشم و الاهانة ليلة الجمعة كانوا نصيبي
في هاد للسفر ليها لفرنسا و الله لن تربح اي شيء لانها ظلمتني و اعتدت علي بل ستخسر اموالا  طاءلة و ستحس بالفرق حينما كنت ادعو لها قبل السفر  وبعد رجوعها
و قالت كذلك
اييه غانمشي لدين موك سرا لفرنسا   نتزوج تما بمدير بنك   ونبقا تما
اذن انا كانت عندي نيا وحدة
و هي كانت كتستهزا بيا
كنت تنتاظرها من 10 ليلا كنقول ليا تسناني في القهوة في النارينا انا جاية
و كنبقا تنصم البرد من 10 تا 1ليلا  في الاخير تتقول ليا في الواحدة الا ربع ماجاياش و هي ترسل ضحكات الاستهزاء بينما في طيلة تلك المدة ينكحها اعداد كبيرة من الرجال
 و لا دخل لذلك لا في العمل ديالها و لا في الزواج
و كررت ذلك معي 5 ليالي
ذهبت لمراكش اتيت لها بملابس غالية
و لما عدت لاحت عليا الباطل
قالت ليك ماجاب ليا والو من مراكش ولد القحبة
و على ذكر مراكش خرجت من الفندق ليلا لاني لم يعد لدي مال و لانها سبتنا و انا في غرفة الفندق و قالت لن اتزوجك مع الشتم
فاضطررت اذهب اقضي الليل بمحطة المسافرين
فلاحت عليا الباطل مرة اخرى قاءلة مشيتي تنام مع امراة
الحمد لله رجال الامن الله يجازيهم بيخير كانوا حاضرين شاهدين  اني بقيت تندخل في البرد لجسمي الليل كلو في محطة المسافرين  و ضمنوا الامن ديالي
و راه طلعات في الراس ديال شرطة اكادير

اضيف
قالت اللحظة نعم ساقتلك في الوقت الملاءم
نسيت قدرة اهل ببت رسول الله صلى الله عليه و اله حيث  نزلت الطاءرة نزولا اضطراريا خطيرا  في مطار باريزحيث تكسرت العجلات
و طردها و من معها اهل فرنسا و زعماؤها  المسيرين لمختلف المجالات
و امروها للعودة لنيويورك في امريكا و ارجاع كل السلع
هذا مصدر من يؤذي احد ابناء النبي يوسف من اسرة هابسبورغ و احد ابناء رسول الله صلى الله عليه و اله من جهة الشرفاء الادارسة
للاشارة
يجب اضافة خبر  اهتزاز الطاءرة بقوة  طيلة فترة الطيران  رغم انها طاءرة جديدة
انها قوة الانبياء
  و ستقارن هذا السفر بالاسفار السابقة لما كنت ادعو معها
و هي الان تضمر لي السوء قاءلة ساقتلك في الوقت الملاءم
بينما نسيت ان السادة الشرفاء الادارسة اهل بيت رسول الله صلى الله عليه و اله  عليهم السلام  و الانبياء و عاءلاتهم مثل اسرة هابسبورغ يمكرون ضدها مكرا اشد كلما حاولت شيءا سيءا
العديد لا يعلمون انها ركبت البارحة بعد الزوال طاءرة هيليكوبتر و نكحها فيها مدير التجاري وافابنك فوق منزل والداي
و هي تقول اييه لموك غايحويني مول بنك التجاري وفا بنك فوق  الغرفة ديالك يا الموسخ
قامت بكراء غرفة لاحد خدمها في المنزل الملاصق لمنزل والدي الذي انا به ليتجسس علي
و يوميا يزعجني بالضرب في الحاءط ضرب قوي كثيرا من الاحيان لا يتركني انام
و اللحظة يضرب الحاءط بتزامن مع تهديدها الان ليا
قالت  في الطاءرة الان
واخا لدين موك تانرجع الا مقتلتك اولد القحبة يا الحمار يا الكلب منتسماش الامبراطورة مهرة
غانقتلك و ناخذ منك الدراري
اطالب السادة الاشراف الادارسة بالتدخل و انا ادريسي من الابوين
و رحم الله ابي و اطال في عمر امي
و اطالب بالتدخل  احفاد النبي يوسف اسرة hapsburg وعندي اجداد منهم   من جهة والدة ابي رحمه الله
بينما والد ابي ادريسي
 لهذا عندي عينان خضراوان و شعري حريري و وجهي يشبه بعض مشاهير اسرة هابسبورك

الى بغات  ننسى هاشي لي دارت ليا
خاصها تتوب و تندم و تقدم اعتذار رسمي تكتب في تحت احد الموضوعين
 اعتذر سمح ليا على ماصدر مني

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire