صلوات الله و سلامه عليك يا ايها الشهيد عبد الله المحض

صلوات الله و سلامه عليك يا ايها الشهيد عبد الله المحض

عدد الزيارات من لوحة التحكم في الموقع

22 oct. 2018

يا الله يا اءمة اهل البيت 12 في العالم يا احفاد هم و احفاد الانبياء و الرسل صلوات الله و يلامه عليهم خاصة النبي يوسف و النبي موسى و النبي عيسى و النبي اسحاق و النبي يعقوب و النبي محمد صلى الله عليه و اله ياخذو حقي منها فورا و يؤدبوها بشكل خطير يا اهلي يا اسرتي اسرة هابسبورغ تدخلوا فورا

يا علي مدد
Help
My family Hapsburg
يا ايها السادة الاشراف في العالم خذو بحقي منها
اتيت لها بالدجاج المحمر من على بعد 12
كلم
بدراجتي
و كان جزاءي السب و الشتم و متشي راجل انت الزبل بعينه
الله ينعلك
ساقتلك
امسح بذلك الدجاج زوكك
الحمار
المخنث
سير تقود عند ايناك يا ولد مو
و اخذت عقد الزواج و بالت عليه و بصقت عليه
و جعلته نحت حذاءها










.

































































الامبراطورة مهرة تبصق علي
الساعة
12h34
وتقول لشخص اجي عندي الزين ديالي
هداك الزامل يعني انا
ماعندي مندير بيه
اخخخخخختفووووووو
جاء عركان
من برا مدار حتى دوش
الخانز
مشوه بيا جار موتور مخرخش في الليل   تفو على مجوعف
و مقدرات حتى تجي تسول فيا في
الطريق
صافتات مساعدة
علاش ماجاتشهي شخصيا
انا هادشي كنسوا عندها
مخافت عليا ياكلني كلب و لا والو
دارت روتين فقط بالنسبة ليها
بدون احساس
و دابا متسبني
انت معندك قيمة عندي انت مجردحشرة انا لالاك بشهادتك انت قلتيها
اقول شكرا على حنانك
هءا هو الحنان و الا فلا هذا هو الحب هذا هو الرحمة
محشمتي يا الشارف كتقول لبنات قد ما قد يكون عندك من بنات اما انتا بزاف عليك تولد
كتقول تبارك الله
انا غانقتلموك الكلب الحمار
انا اقول
انا كنقول تبارك الله على حمال الله
مافيها عيب
اما انتي كتحواي كاع باعداد هاءلة من الرجال و حتى النساء
و كتكلمي على الحياء
واش من الحياء تتحواي و تزني  يوميا
و يخويو فيك منيهم يوميا
مع شرب الخمر
و التدخين
و تناول المخدرات
و  تاخذالشيك و تقطعه
اربا اربا
و تقول لي ساقتلك و ارميك للكلاب مثلما فعلت باليمني


.

ظانة انها هي الله
و ناسية ان الله هو الرزاق
و هو القهار المميت
الضار
و تذرف دموع التماسيح
تمثل
و هي اكبر ظالمة
اقول لها قفرتيها
و كتدوز اغنية
كتقوول لسي حد
لا تنساني هذا دابا جريت عليه
متنسانيش
راني فرحتك فيه
اقول
انا ذاهب لمراكش
لوحدي هذه المرة
الاسبوع القادم
مغادي تسمعي صوتي و  لا تشوفي وجهي مازال
قولي وداعا للدراري لي عندي
و خلي فلوسك ينفعوك و الله لا نفعوك
هذاك لي كتبلحسي ليه
راني عارف جنيرال كبير اسود
و الله مايعطيك غير دري اسود
نهايتك على يديه
و انا لي باغي ليكلخير متسبيني و كتقولي ليا بخر بيه و مسح بيه زوكك الخانز
يا الخانز تفو على كمارة
هاك الصبع الوسطاني
يا الزامل
و جابت   الدرك
و انا كندعي اءمة اهل بيت رسول الله صلى الله عليه و اله
12
كلهم ياخذو ليا حقي منهاعاجلا و فورا
و كل الانبياء و الرسل
و احفادهم
كذلك يوقفوها عند حدها



Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire