صلوات الله و سلامه عليك يا ايها الشهيد عبد الله المحض

صلوات الله و سلامه عليك يا ايها الشهيد عبد الله المحض

عدد الزيارات من لوحة التحكم في الموقع

15 oct. 2018

قاءد القوات الجوية البحرينية و وزير المالية الكويتي اللحظة هؤلاء تفضلهم امبراطورة نفسها مهرة و ترقص لهم بطريقة الستريب تيز و هي عريانة و تدور نفسها على عمود حديدي ماسكة به موحية لهؤلاء و لابيها الحاضر معهم و في الصف الاول انها تريد ان يتم نكاحها من طرفهم بعد قليل و تقول لهم كما قالت لهم في المارينا هاداك طلع ليا في الراس مكنحملوش مغاديش نتزوج بيه و قطعت الشيك اربا اربا و قال عني لا اطيقه افضل عليه اخاه فيصل و اخوه حسن اه لو كان فيصل و من يكتب لي في صفحتي في الفيسبوك لوافقت فورا على الزواج به هداك العبد اي انا اخ فيصل مكلخ دون المستوى ماشي راجل بغيت شي واحد قوي ماشي هاد الشكنة اي انا السيد حفيظ عبد الرحمان و بصقت اخخخ تفو على زامل كيرقص بحال شي خنتى و هي الان ترقص لهم و تقول هذا الكلام كلما توقفت عن الغناء و يتم ارسال الموسيقى مكان استاعدو احبابي تحووني اما هداك صلاة الجنازة علي دين مو من دابا قتلو ابا عافاك و قال ليها هاداك البحريني انا غنقتلمو هاد الحمار هاد الكلب و تصفق له برافو عليك انتا لي راجل اما هو فمجرد شماتة قالت ماذا فعلت له اليوم نسيت ان الجميع لاحظها و هي تقهقه فرحا بذكر فيصل من طرفي قاءلة اريدك زوجا لي كون غير حويتيني اسيدي فيصل و لما ذكرت حسن قالت الللللله على زين فيك باين زبك بنين انا السيد حفيظ اقول خليتك غير لله انا نيتي صافية و داءما نقية لكن انت لا تريدين النفس الطيبة النقية تعتبرين صاحب هذا النوع من النفس هو الزبل نفسه و نتن و تضحك الان قاءلة هاهاهاها و الله الى عندو الصح خانز مكايغسل على خمسة اشهر تفو على بنادم كون غير معرفتو و لا بان في حياتي كون غير بقيت في امريكا و نيويورك احسن ليا اش جابني الى هنا اكبر غلط درت في حياتي اتيت الى هنا لمن جاية لعند طماع دابا ولا بغا 4ملايير دولار بمعنى 37مليار درهم الله ينعلها سلعة داير بحال un pingoint مكيقنعش شحال الفلوس عطيتو اقول هو كذب و بهتان عمرها عطاتني ريال واحد ثانيا هي قالت لي ساعطيك ما تريد اعطيني فقط ال7تواءم التي في صلبك لانها تعلم قوتهم و بركتهم الفريدة باعتبارهم سادة شرفاء ادارسة يعني من احفاد مولاي ادريس الاكبر بن السيد عبد الله الكامل بن السيد عبد الحسن المثنى (زوج السيد فاطمة بنت الامام الحسين الملقبة بالسيدة النبوية و ضريحها في مصر) بن الامام الحسن السبط بن فاطمة الزهراء بن بنت رسول الله صلى الله عليه و اله كما ا نهم من احفاد النبي يوسف عليه السلام و النبي عيسى عليه السلام و النبي موسى عليه السلام. في هذه اللحظة يتعشون و يقول لها ابوها بحضور الاخرين انا ساقتل هذا الحمار هذا الكلب تفوو لعنة الله عليك يا ولد الحرام يا هولاكو الان

قائد سلاح الجو الملكي البحريني اللواء طيار الركن الشيخ حمد بن عبدالله آل خليفة
وزير المالية السيد/ د. نايف فلاح الحجرف 
ليس لديه و وزارته  الا تويتر تخاصم مع فيسبوك

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire