صلوات الله و سلامه عليك يا ايها الشهيد عبد الله المحض

صلوات الله و سلامه عليك يا ايها الشهيد عبد الله المحض

عدد الزيارات من لوحة التحكم في الموقع

23 oct. 2018

صاحب الموقع و مهرة في فترة بعد الظهيرة

بعدما ذكرت للامام علي بن ابي طالب عليه السلام
كوني متالم جدا لحد البكاء حسرة لما تذكرت انها ليلة البارحة رفضت ابقى و لو لساعتين في خربة تابعة لها و كنت فقط احرس المكان لها علما لا يوجد لدي ماوى و كان احرى بها ان تعطي لي  مسكنا كاملا علما ان لديها عدة مساكن
فتذكرت سهري معها لليالي في الانترنيت اسليها و اخفف عنها اثر ما تعرضت له من ضربات من البعض  سابقا
و تذكرت دفاعي عنها بالدعاء
بعد كلامي مع الامام علي بن ابي طالب عليه السلام مباشرة سبتني و قالت لي الله ينعل دين موك الكلب الحمار
انت لست برجل اذهب ابحث عمن ينكحك
انا عندي رجلي و زوجي اذهب انت يا ما يخرج من الانسان في الطواليت
اقول
نكحها ازيد من 13 شخصا  اليوم و الان بدون حشمة تقول لي لماذا تنظر للنساء يرقصن

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire