صلوات الله و سلامه عليك يا ايها الشهيد عبد الله المحض

صلوات الله و سلامه عليك يا ايها الشهيد عبد الله المحض

عدد الزيارات من لوحة التحكم في الموقع

9 juin 2016

فضيحة ابنة الوزير الداودي و فضيحة اخرى لاخيها عاشر الداودي المتعامل مع اسرة بنلادن الارهابية

فضيحة ابنة الوزير الداودي تعربد داخل مستشفى و تهين الاطر الطبية

أفادت مصادر إعلامية أن نادية الداودي "الصورة" ابنة وزير التعليم العالي والبحث العلمي وتكوين الاطر لحسن الداودي، وزوجة  أمين امحزون صاحب ضيعات لتربية الخيول بمدينة خنيفرة، قامت بشتم وسب الطاقم الطبي وأطر المستشفى الاقليمي بالمدينة.


ولم يقف الامر عند هذا الحد تضيف المصادر، بل إن إبنة الوزير  وصفت الموظفين الحاضرين بمصلحة المستعجلات بقلة الكفاءة وهددتهم بإحضار رجال الأمن.


ويأتي هذا السلوك الصادر من إبنة مسؤول ينتمي لحزب يدافع عن القيم الاسلامية، بعد أن حضرت نادية الداودي للمستشفى من أجل استشارة طبية لابنتها الصغيرة، وألحت على الحضور الفوري لطبيب مختص بطب الأطفال، رغم  إخبارها من قبل محمد زيلالي ممرض بمصلحة المستعجلات، أن الطبيب المداوم هو طبيب عام ومشغول بحالة مستعجلة بمصلحة التوليد.


وكرد فعل على سلوك بنت الوزير، نظم أطباء وممرضي هذه الوحدة الاستشفائية وقفة إحتجاجية بساحة المستشفى لإستنكار هذه السلوكات السيئة والتي لم يسلم منها أباء وأقارب المرضى.



http://www.maghrebpress.net/news8253.html


***************************************************
 عاشور الداودي ابن الوزير المتعامل مع اسرة بن لادن الارهابي اليكم صورته

تفاصيل فضيحة مُدوية بطلها ابن الوزير ‘الداودي’..الملياردير بن لادن و’مغرب تسويق’







زنقة 20 . الرباط
تفجرت  فضيحة مدوية، بخصوص شراكة وهمية عقدها مكتب “مغرب تسويق” التابع لوزارة التجارة الخارجية مع المستثمر السعودي “طارق محمد بن لادن” واالتي سبق أن تم توقيعها رسمياً في الرابع من غشت 2014.
وحسب المعطيات الحصرية التي حصل عليها موقع Rue20.Com فان العقد الذي وقعه وزير التجارة الخارجية “محمد عبو” تم بموجبه الإتفاق مع الشركة الاماراتية التي يمتلكها الملياردير السعودي “بن لادن” تدعى “الشرق الأوسط للتنمية” على أساس تصدير المنتجات الفلاحية المغربية والمنتجات المجالية لتعاونيات خارج المغرب.
وحسب نص الاتفاق المنشور رسمياً ببوابة المغرب الحكومية، فقد تم الاتفاق على دعم مشروع مجموعة محلات ضخمة تابعة لنفس المكتب على شرط فتح فروع أخرى خارج المغرب وتنظيم حفلة اعلانية قوية للمنتجات الفلاحية، فيما يستفيد الطرف الآخر من امتيازات خاصة بتصدير المنتجات واعفاءات ضريبية ودعم للدولة عن التصدير ومن الامكانيات اللوجيستيكية القوية التي يمتلكها المكتب ومن شراكات أبرمتها “مغرب تسويق” مع ازيد من 800 تعاونية تستفيد منها من تسهيلات في الأداء.
ورغم أن التوقيع كان رسمياً، فقد قام “بن لادن” في الأخير، وبدعم من من جهات حكومية أخرى، من مُنافسة المكتب “تسويق”، باحداث شركة اخرى تدعى “fbc” يسيرها ابن الوزير في حكومة بنكيران لحسن الداودي، “عاشور الداودي”، وتستفيد من “مخزن” ضخم تابع لوزارة الفلاحة والصيد البحري تم انشاءه في اطار ما سميبـ”المغرب الأخضر”.
وبموجب الشركة الجديدة، تم انشاء سلسلة محلات جديدة بدعم بنكي مغربي “سلسلة المحلات تدعى moroccan legacy، وهي تحاول حاليا منافسة المكتب وبيع منتجات منافسة للتعاونيات بأسعار منافسة وبجودة أقل، في الوقد الدي تستفيد الدولة من اعانات دولية لدعم هذه التعاونيات لدعم الجمعيات والتعاونيات التي من المفروض أن تستفيد من عائدات المبيعات، ليجد الرأي العام أن المستفيد لن يكون سوى ابن الوزير وشركة ملياردير سعودي.
ولم يتم كشف نوعية الصراع الدي  نشب فجأة بين الملياردير “بن لادن” و “مغرب تسويق لينقلب الاتفاق الموقع رسمياً بحضور الوزير “عبو” الى منافسة لـ”مغرب تسويق” بدعم من الوزير “الداودي” و “أخنوش” حسب مصادرنا.

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire