صلوات الله و سلامه عليك يا ايها الشهيد عبد الله المحض

صلوات الله و سلامه عليك يا ايها الشهيد عبد الله المحض

عدد الزيارات من لوحة التحكم في الموقع

14 déc. 2017

يا علي بن ابي طالب يا اسد الله الغالب يا ال بيت رسول الله صلى الله عليه و آله ادركوني في قضاء حاجاتي اتوسل بكم الى الله ليقضي كل ما اريد يا الله يا وهاب يا حكيم يا كريم يا قوي يا رزاق يا فتاح بحق ال البيت بيت ر سول الله صلى الله عليه واله و بحق رسول الله محمد صلى الله عليه و آله ارزقني الاملراطورة مهرة بنت زوي كزوجة مطيعة عاجلا افعل بها ما يفعل هذا الأسد بانثاه و اتمتع بها و تتلوى فرحا و لذة مع تاوهات لذيذة السماع و شكرها لي و حبها لي و تذللها لي أثناء نكاحي لها و بعد شبعنا من النكاح كذلك و تاتيني تاتيها كذلك الرعشة الجنسية الالذ القصوى و تدوم مدة طويلة كل ليلة و طيلة الحياة مع الصحة و الهناء مع السعادة التامة لي و لها مثل انثى الأسد في الفيديو اللهم ارزقني منها ثلاثة ابناء ولدين ابطالا عالميين حكام الارض رؤساء الدولة و امبراطورية ابرارا و طيبين صالحين ابرارا ينفعها بهم و ينفعني بهم و يوفقني انكح كل تلك النساء ابتي سياتوني بالاتقان الفريد و افرحهن جميعا و اجعلهن يتاوهن بشدة و يرتعد دن بشدة شبقا و لذة بحوايتي لهم مذهولات بجمالي و اخرج منهن كل الاسرار و المعلومات دون اخبار الطرف الاخر اعداء ابناءنا و وفق الامبراطورة مهرة اللهم صل و سلم و بارك على سيدنا محمد و آله الكرام يا علي مدد يا قمر بني هاشم مدد

يا رب تعطيني ملايييين الدولارات منذ اول وهلة
و 70 الف درهم كل شهر











يا رب تعرض نفسها لي بشبق و حب عظيمين و هاءلين
مثلما تفعل انثى الأسد هنا في الفيديو الأول
و تخضع لي و تطيعني مثل انثى الأسد للاسد في الفيديو الأول

لهذا الأسد
و تتلوى لذة بعد كل نكاح لي فيها
و ترتعد لذة بحوايتي لها

طيلة عمرها و طيلة عمري 


















Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire