صلوات الله و سلامه عليك يا ايها الشهيد عبد الله المحض

صلوات الله و سلامه عليك يا ايها الشهيد عبد الله المحض

عدد الزيارات من لوحة التحكم في الموقع

9 déc. 2017

جلب الحبيبة بالعفريت ميمون سريع جدا جدا جدا و اضعه هنا بنية جلب مهرة بنت زوي بمحبتي و بشكل هاء ل و احرق قلبها و عقلها محبة لي و اسلب عقلها و قلبها و كل جوارحها و لا تفكر إلا في و تسلم نفسها و جسدها لي لانكحها و افعل بها ما اريد و تطيعني الطاعة التامة و تكون كل خلية في لحمها لي و كل مالها لي اتصرف فيهم كيف أشاء و هي ضاحكة فرحانة تبوس رجلي و تكون مسلوبة الإرادة و القلب و العقل بحيث لا ترتاح إلا و هي فرحانة عريانة تحت جسدي احويه ا كيفما تشاء وقت ما اشاء و تعطيني كل جسدها و مالها و ملايين الدولارات افعل بها ما اشاء و تتصل بي بالواتساب للزواج و هي ضاحكة منقسمة فرحانة لي حنونة علي و تعد كل إجراءات الزواج و الزفاف و كل طلباتي توفرها لي و هي فرحانة تضحك محبة لي حبا هاءلا


https://youtu.be/A28eQvacDIc

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire