صلوات الله و سلامه عليك يا ايها الشهيد عبد الله المحض

صلوات الله و سلامه عليك يا ايها الشهيد عبد الله المحض

عدد الزيارات من لوحة التحكم في الموقع

29 déc. 2017

اللهم فرج عني بحق دعاء حلال المشاكل زوجني بمهرة بنت زو عاجلا ي و ارزقني منها ابناء ذكور و اناث علماء ابطال عالميين ابرارا صالحين طيبين و ان نعيش في سعادة و هناء و طول العمر و الصحة و العزة و النصر و الحفظ

بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم صلً على محمد وآل محمد الطيبين الطاهرين الاشراف وعجل فرجهم ياكريم
السلام على امير المؤمنين وقائد الغر المجلين حامل لواء المصطفى وابو السبطين النجبا علي بن ابي طالب عليه السلام

لي خمسة أهل العـبـا اطـفي بهم حـر الـوباالمصطفى والمرتضى وفاطم وابنيهما النجبا

وهذا دعاء حلال المشاكل

يا أبا الغيث أغثني يا علي الدرجات
حل عقدي فك قيدي يا محل المشكلات
أنت لي إن ضاق صدري أنت لي إن ناب دهري
أنت لي إن حط قدري يا محل المشكلات
سيدي أنت منائي سيدي أنت رجائي
لك أخلصت ولائي يا محل المشكلاتي
سيدي أنت سنادي سيدي أنت عمادي
في مماتي ومعادي يا محل المشكلات
يا إلهي من توسل بك والطهر المفضل
لقه خير المؤمل يا محل المشكلاتي
يا إلهي سد فقري فرج اللهم ضري
نور اللهم قبري يا محل المشكلاتي
سيدي أسألك نيلي وبلوغي كل سؤلي
صالح الأعمال هب لي يا محل المشكلاتي
صلى يارب على أحمد ما على الأشجار غرد
طائر أو لاح فرقد وعلى الآل الهداة
اللهم بحق محمد المصطفى وعلي المرتضى وفاطمة الزهراء والحسن المجتبى والحسين الشهيد بكربلاء والتسعة المعصومين
من ذرية الحسين اكشف عنا وعن كل مؤمن ومؤمنة كل ضر وبلاء وفاقة وكل هم وغم انك على كل شيء قدير وبالإجابة جدير وصلى الله على محمد وآله الطيبين الطاهرين


Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire