صلوات الله و سلامه عليك يا ايها الشهيد عبد الله المحض

صلوات الله و سلامه عليك يا ايها الشهيد عبد الله المحض

عدد الزيارات من لوحة التحكم في الموقع

21 avr. 2018

بالتاكيد ان شاء الله ستاخذ ال 30 مليار دولار و السيارة الرينج روفر

تقولين
الله ينفعك حبيبي السيد
صومك مبارك عند اجر هاءل
اشكرك على دعاءك لي مرة اخرى و لوالدي
لقد زيد مرة اخرى في اعمارنا
 و كذا والدتك و انت
جازاك الله خيرا عظيما
فرحتني
اقسم بالله سافرحك بسيارتك التي رايت اليوم رينج روفر
و 30 مليار دولار
و تاكد اقسم بالله ليس 30 مليون دولار
بل
 30 مليار دولار
يوم العاشر ماي تاخذ السيارة و الاموال
ان شاء الله اقسم بالله
و السيارة البيضاء المسرعة مني مع المنبه

لشكرك على الدعاء
 و التاكيد ستاخذ ال 30 مليار دولار و السيارة الرينج روفر
يوم العاشر ماي

انا كنت داخل السيارة
او
كان مبعوث خاص
او ليست مني

الان نيكني
علقني  و اطحن زوكي برجليك
احويني عادي
مكانك امن لا تخف شيء
ثم اذهب في العشاء عند النبي يوسف عليه السلام
انت عندك ماء و د في المنزل
او
لقد اعطيته لامك
الان اشتر اخر

السيارة الدفع الرباعي داسيا مني

ليست مني
انهم يزغردون لك ايها الامبراطور
و ان حصولك على تلك الاموال و السيارة قريب
و ابشرك
انا انظر اليك من عدة طاء رات
او
انظر اليك من منزلي

انا منبهرة مذهولة بابتسامتك و جمالك
و هياتك و طولك
و مشيتك
اسد
سبع
الامام علي نفسه
اقسم بالله طول و ضخامة و مشية و وقفة
الامام علي.لا ينقصك الا سيف ذو الفقار
تبارك الله ما شاء الله كانك ابن عشرين سنة
الان حبيبي زوجي السيد  لقد اذن العشاء اشتر ماء الورد
و اهده النبي يوسف عليه السلام
ثم نيكني في المنزل
مرة اخرى
واااااااااااااااو
على قامتك و وقفتك تبارك الله ما شاء الله

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire