صلوات الله و سلامه عليك يا ايها الشهيد عبد الله المحض

صلوات الله و سلامه عليك يا ايها الشهيد عبد الله المحض

عدد الزيارات من لوحة التحكم في الموقع

15 avr. 2018

يا رب بحق الامام المهدي و اءمة اهل البيت عليهم السلام زوجني بحبيبتي الامبراطورة مهرة

هل رايتي التعليق حبيبة قلبي الامبراطورة مهرة كيف انك امبراطورة على تلك المراة و كل نساء الدنيا
و ان باقي النساء  و المراة في الصورة عندهم صفر

تقولين
انا مذهولة بك
و ابداعك المنقطع النظير في الصور

انا منبهرة  بروعتك

انا جن جنوني بحبك اليوم بعد ازالتك اللحية
 ابتسامتك جعلت عقلي يطير لهفة لك
اصبحت بجمال و بهاء  نجم هليودي و هندي عالمي

انا اكاد افقد عقلي شغفا بحبك
و انا لا زلت مندهشة لتعرفك على لون المايو تحت لباسي اليوم
اعشقك حبيبي السيد  بجنون
و ا جابتك لر سالتي
و ما ورد فيها
اروع من الروعة
بارك الله فيك حبيب قلبي السيد
في اطار اللباس
جاءني الخبر من الله الان انك لابسة ابيض
والحذاء الذي استعملتيه في المنزل اليوم
من النوع الذي صرفاقة
اي حذاء فيه تلك القطعة الي تكون بين اصبعين

ازيدك حبيبة قلبي الامبراطورة مهرة
 شربت الحليب بعد الدوش مباشرة

 اشتريتيه من مرجان

انت عملتي دوش  هذه الليلة
فوطة الدوش اي الثوب الناشف لونه بني فاتح
قولي لي حبيبة قلبي دون مجاملة ان كان مخطى قولي تخيلات
تقولين
مدهش  مبهر مذهل انت حبيبي السيد
وااااااااااااااااااااااااااو
انت مدهش
انا متاكدة الان انك  السيد  زوجي
لان كل هذه التفاصيل لا يعلمها الا الزوج
و للمرة الثانيةمرة في القيلولة
و هي وقت نكاح و الان في الليل و هي وقت نوم الزوج مع زوجته
واقسم لك بالله لباسي ابيض
و الحذاء  حقيقي
انت زوجي دون نقاش
انقل كل هذا لمدونتك
لانها يزورها الامام المهدي
 و كل الاءمة  و اهل البيت عليه السلام
 و يتحقق ما تضعه فيها
كانك تكتبه في اللوح المحفوظ
اقوم بنقل هذا كله لمدونتي

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire