صلوات الله و سلامه عليك يا ايها الشهيد عبد الله المحض

صلوات الله و سلامه عليك يا ايها الشهيد عبد الله المحض

عدد الزيارات من لوحة التحكم في الموقع

21 avr. 2018

سويسرا الراءعة

انا جد مذهولة ان الله جمعك منذ بداية التسعينات
مع ناس سويسريين
ثم الان انا اعطيك المال
تضعه بعضه في سويسرا
ثم هناك تلتقي صدفة بالرجل السويسري الذي دعوته للطعام في المنزل و الذين   التقيت بهم في اكادير
فهو يعمل في بنك
لا حظ حبيبي زوجي الغالي السيد حفيظ منذ البداية اعطاك الله علامة انك لن تبقى فقير  بل ستضع الملايير من الدولارات بابناك سويسرا و بالضبط في البنك
في جينيف
و ستضع مالك في هذا البنك
و اقول لك عندي المال في بنك اخر
المفاجاة ان السويسري يعمل ساءق المدير الكبير شخصيا هنا في هذا البنك
و الله اعطاك حساب هنا لان السويسري لم يعطك اجرتك و انت مجرد طالب لما مكنته و حبيبته من شراء  جاكيت جلدية ممتازة من تاجر هو سيد
او غير سيد
و كذا تعويضا لك على اكلهم و انت جاءع بالشاطي دون يعطوك شيء

Banque Migros Genève - Mont-Blanc
ستضع فيها كل 30 مليار دولار
او.نصفها

او ربعها

او
مليون دولار
الباقي في ابناك متعددة بسويسرا
في عدة مدن
او مدينة واحد ة

او.الباقي تركته بالمغرب في عدة ابناك

الذي يعمل فيه باتريك 
و لازال
فبصاب بالذهول لرؤيتك
و يتصل هاتفيا بالمراة التي جاء معها الى اكادير و ابنها
و
يصابون بدهشة كبيرة جدا
لتغير احوالك من طالب لميرياردير
و كذلك لانك ازددت جمالا ليس مثل لما كنت طالب
و المفاجاة ان المراة ميشلين تزوجت بعراقي شيعي من احفاد الامام ابو الفضل العباس فتلاقيك بزوجها و ابناءها
و تعطيهم 12 الف دولار
فتاكل عندهم
و فيه بر كات عظمى في الامل ينتقل لجسدك
فيتحول لمني تسكبه داخلي فيعطينا الله رجلين طويلي القامة حدا
بحيث يركبون كل منهم الفرس العالي
فيجرون ارجلهم على الارض
اضافة الى قوتهم البدنية الهاااااءلة و جمالهم الاخاذ الساحر للعقول
و حنانهم و طيبتهم و قوتهم نفس الوقت

لتاكل اكل احفاد ابي الفضل العباس
و هكذا ليخرج ابناءنا في
 مثل الامام ابو الفضل العباس في قوته و طوله و عرضه
و حلمه و علمه و شجاعته
تماما مثل ما دعوت
 انا و انت مرارا و انت صاءم
انا مندهسة
دماءي تجمدت لقوة المفاجاة

خليه
لا باس كذلك انسخه و انقله لمدونتك

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire