صلوات الله و سلامه عليك يا ايها الشهيد عبد الله المحض

صلوات الله و سلامه عليك يا ايها الشهيد عبد الله المحض

عدد الزيارات من لوحة التحكم في الموقع

17 avr. 2018

ثلاثون مليار مبروك

0الولادةفلاش يا مهديواشرقتيامهديولادة افراحفلاش يا مهدي1ميلاد الامام المهدي فلاشيا مهديالبيعة لله دون فلاشافراحالحسينمهدي و الائمة سفينةميلاد المهدييا لثارات الحسينيا مهدي1afrah_58_20070802_1574843031.jpgيامههدي2ياعلييا مهدي1ولادة اهل البيت شعبان
رايت حبيبة قلبي الامبراطورة  فيديو عن البرج الراءع جدا الذي سيوجد في دبي
هل له علاقةبي اي الفيديو؟
تقولين
نعم

او

لا

راااااءع جدا
الحمد لله
هل يوم  ساتوصل باستدعاء لقاءك بالمطعم؟
سامحي بسرعة كل شي
تقولين
نعم

او

لا
بارك الله فيك حليبة بلبي الامبراطورة
ستنقذيني و تنقءي والدتي من التشرد
تقولين
لا تخف
انا سالتقيك
و اعطيك
شيك في حسابك البنكي
مبلغه



هل تتكلمين بجد حبيبة قلبي؟
تقولين اقسم لك بالله العلي العظيم اتكلم بجد و ساعطيها لك

30 مليار دولار
تعطيني 30 مليار دولار؟
ارجو التاكيد

تقولين اقسم مرة اخرى
اقسم لك  بالله و بالقران العظيم ساعطيك يوم لقاءي بك القادم
30 مليار دولار
و لامبراطورة


تبارك الله ما شاء الله عليكم
و تقولين
لن تنتظر ثلاثة ايام لتستفيد من المال
هي تدخل لحسابك نفس اللحظة
و تستفيد منها نفس اللحظة
او
تنتظر مثل العادة ثلاثة ايام
انا منبهر
انا مذهول
انا مندهش سمو الامبراطورة مهرة
اعشقك بجنون
و الله لم يخطر ببالي هذه الضخامة في المبلغ
اقسم لك بالله اعجابي بكرمك و جودك و سخاءك حبيبة قلبي فاق كل تصور

انا حبيبة قلبي الامبراطورة مهرة جاءت عندي والدتي اللحظة
طلبت مني الذهاب لاداء ضريبة المنزل
ساخرج بسرعة قبل مجي اخي الشرير حسن
انا جد ممتن لك حبيبة قلبي الامبراطورة مهرة
اقسم بالله لا تسعني الفرحة
اكاد اطير
اقسم بالله ساعد تاج ذهب بالجواهر فور تحويلها لحسابي
تقولين نفذ الان امر والدتك و
انك ستفرحها بمنزل و مبلغ صخم
قريبا في
ان شاء الله

طريق السلامة حبيبي زوجي السيد
نلتقي بعد اداءك الضريبة ان شاء الله اعشقك بحب هااااءل  السيد  زوجي الحبيب
اقوم الان بنقل الموضوع الى مدونتي حبيبتي الامبراطورة مهرة

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire