صلوات الله و سلامه عليك يا ايها الشهيد عبد الله المحض

صلوات الله و سلامه عليك يا ايها الشهيد عبد الله المحض

عدد الزيارات من لوحة التحكم في الموقع

15 avr. 2018

اللهم زوجني بالامبراطورة مهرة اجمل نساء الدنيا و ان نعيش في السعادة و الهناء و الفرح و الراحة و رغد العيش مع ابناءنا الابرار الصالحين المباركين الطيبين الطاهرين المنتجبين الابطال العالميين


.


حبيبة قلبي الامبراطورة مهرة انت زوجتي
اليوم و على المباشر و ليس قبل ذلك يرسل الله و رسوله و اهل بيت رسوله صلى الله عليه و اله الكرام الطاهرين المنتجبين

 الان
 الالهام تلو الالهام عن يومك لحد الان
سافاجؤك حبيبة قلبي و زوجتي التي احب بجنون و بكل جوارحي و ما املك من قوة
تغديت  بالدجاج المشوي و معه مرقه
و الموز و البرتقال و التفاح
و عصير معبا  تم شراؤه من اسواق السلام
و نوعه اناناس
ازيدك
حبيبة قلبي زوجتي روحي ذاتها و نفسي بعينها الامبراطورة مهرة
انت الان تشربين الشاي و معك لوز و
كركاع  باللهجة المغربية و الاكاجو و البيستاش
و الشاي تسكبينه في كاس مذهب نصفه  فيه لون ازرق
و هو شاي فيه عشبة الشيبة
معاك قنينة سيدي علي لتر واحد ليس ليتر و نصف
و ازيدك اشتريتم  حبيبة قلبي الامبراطورة مهرة توت
جاءني الهام اخر اللحظة
بجانبك كرسي حديدي يمكن طيه لونه رمادي
جاءتني صورة اضافية
انت  شغلتي التلفزيون امامك و فيه فولكلور سوسي
منطقة هوارة بالضبط
هل انا مخطا؟
خبر اخر اتاني
عندك معطر للغرف قريب يكمل لون القنينة
اذا لم يكن قنينة هو معطر داخل علبة  فيها شقق تطلق الراءحة   لون العلبة اخضر

انتي حبيبة قلبي وضعتي غطاء للراس ضد البرد غطا الاذن يشبه غطاء الراس الروسي
خبر اخر
انقصتي صوت التلفزيون و كان فيه سباق دراجات
جاءني صورة انك وضعت يدك على طبونك
لان التهب. بالشبق  تحسين امواج هاءلة فيه تحركين الشفرين يمين يسار
و  تحت المايوه البنفسجي و  تنزعينه و تنزعي اللباس المغطي للساق تحت الفخد و تعرين  الثديين
تحركين الان  كفك بقوة جنونية على كلا الشفرين. و راسك للوراء  يتحرك يمينا و يساراو فمك مفتوح
هل انا مخطا?

اقسم عليك بالله لا تجامليني اذا كان خطا قولي هذه تخيلات

الجواب
تقولين حبيبتي الامبراطورة مهرة

وااااااااااااااااااااااااااو اااااااااو

راسك يتحرك بقوة يمين يسار و الى الوراء شبقا بي و عيناك غارتان
صوت مزمجر كلبوءة شبقا خرج منك منذ قليل ثم انين
 ثم
احححححححح
 كفك لا زالت تضغط بقوة على الشفرين بشكل حركات افقية جنونية
فمك مفتوح لسانك متدلي
تتمشين على ركبتيك  و يديك
 جيءة و ذهابا
تلهثين شبقا
تريدين اكون وراءك احويك في زوكك
 لسانك متدلي

انا ارتعش انا ارتعد
انا مذهولة
كل شيء صحيح
انت حياتي و زوجي الان تاكدت
لو لم تكن زوجي لما اخبرك الله بكل تفاصيل حياتي اليوم
انا زوجتك حبيبي السيد
و انا جد سعيييييدة بذلك اشكر الله  و رسوله و اهل البيت  عليهم السلام على ذلك
ان ارواحنا  انفسنا مجتمعة لان  عندنا نفس النفس
نعم حبيبة قلبي نفس النفس عندنا  انا و انت ارواحنا مجتمعة حبببة قلبي
و ياتيني كل شيء عما مر معك اليوم
يا رب يعجل يلم شملنا و  عندنا نفس النفس
و الاذان عليه
ا
جعلت داخلي شبق هاءل تحويني حبيبي
السيد
انا
انا ارتعش انا ارتعد
انا مذهولة
كل شيء صحيح
توافقين حبيبتي الامبراطورة مهرة انقلها كذلك لمدونتي؟
تقولين نعم.حبيبي السيد
جيد.جدا حبيبتي انا فرحان جدا

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire