صلوات الله و سلامه عليك يا ايها الشهيد عبد الله المحض

صلوات الله و سلامه عليك يا ايها الشهيد عبد الله المحض

عدد الزيارات من لوحة التحكم في الموقع

18 juin 2018

يا امير المؤمنين يا علي بن ابي طالب صلوات الله و سلامه عليك يا ابا الايتام انا فقدت ابي انا يتيم الاب الان ادركني انا وحيد فوق الارض ليس لي اب الان يحبني و يحن علي و يسال عني امي مشغولة عني سيطر عليها اخرون ابعدوها عني زوجتي الامبراطورة مهرة ليست بجواري بعيدة عني ليس بجواري احد انا في عمري خمسين سنة و قريب اموت و ليس اسرة. انا وحيد فوق الكرة الارضية انا اتالم انا ابكي انا اتعذب انا في محنة اجرتي قليلة و في جيبي و راس مالي 20 دولار يجب تبقى معي لنهاية الشهر لا املك غيرها في الدنيا لا املك منزل لا املك لا املك سيارة لا املك الا دراجة اشتريتها بقرض لا زلت اؤدي اقساطها لاني لم ارد اسرق مال الدولة لانهم قالوا لي كن رءيس مصلحة الحسابات من 1997 لاسرق مئات الملايين رفضت و لا زلت اتبع نفس المباديء وسبب فقري و بقاءي هكذا الى الان شخص في الدولة رفض يزيد اجور المتصرفين و انا من المتصرفين رفض يساوي اجورهم باجور المستشارين القانونيين.انا في عذاب يا ابا الايتام ادركني عندي ديون اقترضتها و عيشت بها اخواني و اخواتي فلما اصبحوا موظفين غدروا بي و ضريوا بي عرض الحاءط و بقيت انا اعاني و اقاسي مع الاقتطاعات الشهرية و لا يبقى من اجرتي الا القليل و اكل بالسلف بالدفتر الصغير عند صاحب الحانوت الناس كلهم عندهم ابناء ينظرون لهم بحنان و رحمة و يدعون لهم الا انا انا ابكي بحرارة و حرقة لا حنين و لا رحيم لي في الدنيا و زوجتي التي اتمنى تخفف عني لم تبت معي و لم تصبح بجواري لتمرر على يدها بحنان انا اصرخ الما يا الااااااااااااااااااهييييييييييي. يا رسووووووول اللللللللللله يااااااااا اب الايتااااااااااااااام يا اميييييييييييير المؤمتيييييييين علي بن ابي طاااااالب يا فااااااااطمة الزهراااااااااااااااااااااء يا ايها الااااااااااام الحساااااااااااااان يا ايها الاماااااااااااااااام الحسييييييييييييييييين ادركوووووووووو نييييييييييييييييييييييييي انا مكوي بنيران الام و الحزن


Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire