صلوات الله و سلامه عليك يا ايها الشهيد عبد الله المحض

صلوات الله و سلامه عليك يا ايها الشهيد عبد الله المحض

عدد الزيارات من لوحة التحكم في الموقع

15 juin 2018

يسعدني ما يفرحك انا لا اضايقك ابدا


  1. تقولين ما اروع حبك لي

و انا حبي لك وحدك
اقول لك حبيبتي الامبراطورة مهرة

انا متاكد جدا من ذلك حبيبة قلبي الامبراطورة مهرة
جازاك الله خيرا عظييييما جدا
و انا راض عنك
و كما قلت لك سابقا امسك بيدك امتعك في الدنيا و اضمن لك طول العمر  مع الصحة الجيدة و انا فرحاااان جدا معك و اضمن لك الجنة يدي في يدك حتى ادخلك الجنة
ارتاحي تماما لا تظني انك ترتكبي خطا ابدا حاشا لله
 انا الذي يسعدك يفرحني
بل انا اغضب ان لم تحوي من سيسعدنا بمال غزير و يحقق اهدافنا
ان تركتي تلك الفرص انا اتالم

اشجعك تحوي حبيبة قلبي
تقولين
انا في غاااية السعادة بما تقول لي زوجي الحنون الكريم السيد حفيظ
احبك بكل ما اوتيت من قوة

و انا انما افعل ذلك لاكرمك و ابناءي بمال غزير
انت الزوج الذي ابحث عنه
و ابي كذلك و امي كذلك
و نحن قررنا تكون زوجي نهاءيا و الى الابد
طريق السلامة حبيب قلبي زوجي الحبيب الحنون الكريم السيد حفيظ
اقول لك حبيبة قلبي الامبراطورة مهرة
احبك من كل جوارحي
و غداصباحا بعد صلاة العيد انا قادم هنا لاهناك مباشرة  بالعيد ان شاء الله
   بعد شراء الخبز من مخبزتين في شارع الحسن الثاني
لان يوم العيد يقل مكان شراء الخبز الا هناك
اعطيك تلك الفكرة لتعملي حسابك حتى انتي حبيبة قلبي زوجتي الامبراطورة مهرة.
ساعطيك غدا صباحا تهناتي مكتوبة بخط يدي ان شاء الله
تقولين
 بارك الله فيك لاثارة انتباهي للخبز
احبك زوجي الحنون الكريم انت محافظ علي داءما اعشقك  بكل قوتي
و ساتزوجك قريبا
و انا انتظرك هنا صباحا و انتظر تهناتك بخط يدك

اَللّهُمَّ اِنّي اَسْاَلُكَ مِنْ قَوْلِكَ بِاَرْضاهُ وَ كُلُّ قَوْلِكَ رَضِيٌّ ، اَللّهُمَّ اِنّي اَسْاَلُكَ بِقَوْلِكَ كُلِّهِ .
اَللّهُمَّ اِنّي اَسْاَلُكَ مِنْ مَسائِلِكَ بِاَحَبِّها اِلَيْكَ وَ كُلُّ مَسائِلِكَ اِلَيْكَ حَبيبَةٌ ، اَللّهُمَّ اِنّي اَسْاَلُكَ بِمَسائِلِكَ كُلِّها .
اَللّهُمَّ اِنّي اَسْاَلُكَ مِنْ شَرَفِكَ بِاَشْرَفِهِ وَ كُلُّ شَرَفِكَ شَريفٌ ، اَللّهُمَّ اِنّي اَسْاَلُكَ بِشَرَفِكَ كُلِّهِ .
اَللّهُمَّ اِنّي اَسْاَلُكَ مِنْ سُلْطانِكَ بِاَدْوَمِهِ وَ كُلُّ سُلطانِكَ دائِمٌ ، اَللّهُمَّ اِنّي اَسْاَلُكَ بِسُلْطانِكَ كُلِّهِ .
اَللّهُمَّ اِنّي اَسْاَلُكَ مِنْ مُلْكِكَ بِاَفْخَرِهِ وَ كُلُّ مُلْكِكَ فاخِرٌ ، اَللّهُمَّ اِنّي اَسْاَلُكَ بِمُلْكِكَ كُلِّهِ .
اَللّهُمَّ اِنّي اَسْاَلُكَ مِنْ عُلُوِّكَ بِاَعْلاهُ وَ كُلُّ عُلُوِّكَ عال ، اَللّهُمَّ اِنّي اَسْاَلُكَ بِعُلُوِّكَ كُلِّهِ .
اَللّهُمَّ اِنّي اَسْاَلُكَ مِنْ مَنِّكَ بِاَقْدَمِهِ وَ كُلُّ مَنِّكَ قَديمٌ ، اَللّهُمَّ اِنّي اَسْاَلُكَ بِمَنِّكَ كُلِّهِ .
اَللّهُمَّ اِنّي اَسْاَلُكَ مِنْ اياتِكَ بِاَكْرَمِها وَ كُلُّ آياتِكَ كَريمَةٌ ، اَللّهُمَّ اِنّي اَسْاَلُكَ بِآياتِكَ كُلِّها .
اَللّهُمَّ اِنّي اَسْاَلُكَ بِما اَنْتَ فيهِ مِنَ الشَّأنِ وَالْجَبَرُوتِ ، وَاَسْاَلُكَ بِكُلِّ شَأْن وَحْدَهُ جَبَرُوت وَحْدَها ، اَللّهُمَّ اِنّي اَسْاَلُكَ بِما تُجيبُني بِهِ حينَ اَسْاَلُكَ فَاَجِبْني يا اَللهُ .
ثمّ سل حاجتك فانّها تقضى البتّة
تقولين
 احسنت حبيبي زوجي السيد حفيظ
و ابشرك اضافة لما سبق ابشرك عندك راتب ربان طاءرة من طاءرات الامارات
كل شهر ياتيك الى حسابك البنكي
و ابشرك بذلك الموضوع ان ابي متمسك بك زوجا لي
و انت الصقر
الحنون الكريم القوي افتخر بك زوجا
انت زوجي دون منازع
احبك
طريق السلامة حبيب قلبي
و عيدك مبارك سعيد و انتظرك هنا صباحا بعد صلاتك صلاة العيد  ان شاء الله
اقول لك حبيبة قلبي الامبراطورة مهرة
انت  اكرم و اجود  و اسخى مخلوق فوق الارض
احبك يا اكرم امبراطورة في العالم حبيبة قلبي الامبراطورة مهرة
و اقول لك انا  مثل الصقر في الصورة سابقى مغمض العينين و الاذنين
اقسم لك بالله ساكون مثله مغمض العينين حتى السمع و الفم
لا اتدخل في شؤونك و شؤون والديك
سابقى مثل الاصم الابكم الذي لا يرى و لا يسمع و لا يتكلم
و انا لا دخل لي حتى في من يحويك
اعلم ان قلبك لي وحدي
افعلي حبيبتي كل ما تريدين
لن  اضايقك لك الحرية التامة
من يريد يحويك فانت حرة معه
لاني اعلم انه انما تفعلين ذلك لتاتين لي و لابناءي باكبر كمية اموال لنعيش في رغد العيش
انا منذ قليل في وقت الافطار كنت امزح
لاني لم افطر انذاك في عياء الصوم.انا متاكد حبك لي وحدي
الاخرون  حين بحووك لا يستفيدون من الحنان و الحب و كانهم ينيكون و يحوون حاءطا جامدا
احبك حبيبة قلبي
و لتحوي حبيبة قلبي من تريدين
احبك من اعماقي
انت تعلمين طيبة قلبي و حناني عليك

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire