صلوات الله و سلامه عليك يا ايها الشهيد عبد الله المحض

صلوات الله و سلامه عليك يا ايها الشهيد عبد الله المحض

عدد الزيارات من لوحة التحكم في الموقع

11 juin 2018

اللهم صل وسلم وبارك على فاطمة الزهراء عليها السلام و ابيها و بعلها و بنيها و السر المستودع فيها و ارزقني بحقهم الزواج بالامبراطورة مهرة و اجعلها  صالحة حنونة ذات نهدين ضخمين جميلين جدا و ارداف جميلة ممتلاة و كعبين درمين و مطيعة و تعطيني كل جسدها افعل به ما اشاء و اطل قي عمرها  و جمال مبهر و حنونة جدا و عظيمة الثراء و السخاء و الكرم والجود و ذات دين و اخلاق وبيضاء البشرة اشغفها حبا و ارزقني منها ابناء  ذكور  و اناث جميلين جدا  مبهري البهاء و الخسن و الوضاءة و الملاحة  و القوة البدنية و العقلية تفوق اربعين مرة اي بطل عالمي في الجري  الكونغ فو  و الكراطي و الجودو و البوكس و الكيك بوكسين و كل فنون الحرب يتقنونها و هم الرتبة الاولى عالميا فيها كلها
و في الرماية
عظماء علماء حنونين ابرارا
سادة الناس على المستوى العالمي
و متعني و الامبراطورة مهرة بهم مع الهناء و الامان و الحفظ
و طول العمر
و استفيد من زوجتي الامبراطورة مهرة  و ابناءنا
الاف الملايير من الدولارات
مع الصحة و السلامة و السعادة و الحرية و الحفظ و راحة البال و العزة و النصر العزيز و الفتح المبين  و طول العنر و وفقني ان اصل اهل البيت  و مع  الافراح العظمى الداءمة و لا تنقضي تلك الخيرات ابدا




عاجل و حصري من صفحة مولاي ادريس الاكبر في الفيسبوك البرنامج الرائع الكامل لموسم مولاي ادريس الاكبر عليه صلوات الله وسلامه رزقني الله زيارته انا و كل شيعة اهل البيت في العالم و اعطانا الله ببركته مثل هذه الكمية من الاموال و زوجة صالحة حنونة ودودة لها مثل هذه العجيزة لدى تلك المراة في الصورة على اليسار و لها نهدين ضخمين جميلين جدا مثل لدى المراة في الصورة  و هاءلة الثراء و السخاء و الكرم والجود و الحنان لها مثل هذا القصر الفخم و مثل غرفة النوم في الصورة و مثل هذا الاثاث في القصر و لها مثل هذه السيارات تعطيها لي كلها بكرم افعل بها مااشاء دون حساب  متدينة محبة لاهل البيت عليهم صلوات الله وسلامه غير وهابية   تعطيني جسدها و مالها كله افعل بهم ما اشاء وقتما اشاء. دون محاسبة  و داءمة   التبسم و الضحك في وجهي حبا لي و شغفا بحبي و ذات كعب درم و فرج ضخم و راءحة زكية  النقية تكون هي من تاتي لتطلب زواجي بها  و اعطاءها لي مبلغا ضخما حدا و كنزا من مال و تكون نقية  من الامراض و الشر و الغضب و التي تتمتع جنسيا معي كما في الصورة 


الحمد لله الذي رزقني الامبراطورة مهرة  زوجة لي و هي اجمل نساء الدنيا و اعظمهن حنانا و رحمة و مودة و طيبوبة و ابتسامة
و كرما و سخاء
و اجملهن زوكا و اروعهن طبونا و ابهاهن نهدين
و اجملهن  و اصبحهن وجها و  اروعهن شعرا
كزوجة لي
اشكركم يا اهل بيت رسول الله صلى الله عليه و اله الكرام
يا رب  ارزقها ان تصل معي لاقصى درجة
من اللذة الجنسية و هزة الجماع
درجة لذة لم و لن تصل لها انثى اخرى فوق الارض
و ارزقني ان اصل معها نفس الوقت لنفس الدرجة من اللذة الجنسية
و قد دعوتك يا الله يا كريم يا فتاح  يا رزاق  بحق اهل بيت رسول الله صلى الله عليه و اله الكرام
في ثلاثة مساجد ليلة 27 رمضان فاسالك يا الله يا سميع يا مجيب استجب لي و نتمتع انا و سموها طيلة اعمارنا بتلك الدرجة القصوى من اللذة الجنسية و قشعريرة الجماع و هزتها مع الصحة و السعادة و الحفظ و الامان  و الهناء و الحرية













يا رب اوصل زوجتي الامبراطورة مهرة لذروة اللذة الجنسية و تتاوه لي لذة بنكاحي لها  و ذلك طيلة حياتنا و لا ينقص ذلك ابدا
و نعيش في السعادة الجنسية التي  تتجاوز بكثير اقصى لذة جنسية
عرفها زوجين في العالم
منذ خلق الله ادم و حواء
بجاه سيدنا محمدو اله الكرام
مع الصحة و السعادة و الهناء
و طول العمر لي و لها و لابناءنا و والدتي  و والديها الكريمين
و ان تلد ابناءنا كلهم في يسر و صحة  و فرح و دون اية عملية جراحية
بحيت لا تحس باي الم لا في الحمل و لا في الولادة
طيبين صالحين و ارزقنا هي و انا  ان يكون اولادنا كلهم  ابرارا طيبين حنونين مباركين مقيمي الصلاة ابطال عالمبين
و نتمتع بالحوى
 مثل الصور التالية








اللهم ارسل لزوجتي الامبراطورة مهرة الاف الملايير من الدولارات



Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire