صلوات الله و سلامه عليك يا ايها الشهيد عبد الله المحض

صلوات الله و سلامه عليك يا ايها الشهيد عبد الله المحض

عدد الزيارات من لوحة التحكم في الموقع

13 juin 2018

الامبراطورة مهرة قلبها و حبها و عقلها و روحها و غرامها لي وحدي انا و هي زوجةلي وحدي انا القرار هو من طرف الله في صلاة الجمعة بالضريح الشريف لمولاي ادريس الاكبر بن السيد عبد الله الكامل بن السيد الحسن المثنى بن الامام الحسن بن فاطمة الزهراء بنت رسول الله صلى الله عليه و اله الكرام






مساء النور و الورد و الحب و العشق المنبعث كالتسونامي من كل عروقي اليك  يا اجمل امبراطورة على وجه الدنيا حبيبة قلبي الامبراطورة مهرة
 انت كنز الحنان كنز الرحمة انهار متدفقة من الوفاء و الاخلاص و الولاء و اكبر دليل  اعطاءك لي قلبك كله لوحدي
فيما يشتهيه اخرون و لم و لن ياخذوه منك ابدا
ثلبك و روحك و حبك  و حواياك الخقيقية المفعمة ب الوله و الخب ي انا وحدي
و لا يهمني ان حوى اخرون
لانه لا يحصلون على قلب حبيبة قلبي الامبراطورة
و لا يسامتعون كما استمتع انا  نظرا لعظمة ما تعطيه لي من حنان و حب و رحمة و مودة
لا يحصل عليها اخرون

لانكي حبيبة قلبي الامبراطورة مهرة لي وحدي و خلقتي من نفسي بذاتها
و انت شلالات لا تنضب لي و خاصة بي  من المودة و الطيبة و العطف
و الكرم و الجود و السخاء
و اكبر دليل على سخاءك ليس فقط المال الذي لم تعبديه   يوما بل تغمريني به و من جميع الاشكال
و اكبر دليل قلت ليس فقط المال بل
العطاء بلا حدود لخيرات جسدك لي
 تاكيدك مرارا ان كل فواكهك المبهرة من زوك اروع ما يوجد على الارض و طبون هو اطيب و اطهر و ازكى و الذ ما خلق الله  بين كل نساء العالم
بزازلك الاثنتين و  هي ابهى والذ من تفاح الجنة  الذي نبت على ضفاف نهر السلسبيل
سادخلك للجنة لنشرب سويا من نهر الكوثر و نهر السلسبيل
بعد عمر طويييل جدا في الدنيا كله في سعادة و صحة و هناء و طمانينة و افراح عارمة و الحرية
و تفاحتيك  نازلتين توا كرحمة الله المنزلة على حياتي كلها ليس فقط قلبي
كل ذلك لي مع قلبك
لان الله الكريم اجابني دعاء البهاء الذي طلبت به الزواج بك منه عزو جل داخل ضريح مولاي ادريس الاكبر و سنتلوه معا الليلة في الحديقة ان شاء الله
و هو له تاثير جد قوي
طيلة حياتنا ساتلوه في  منزلنا الزوجي اناو انتي حبيبتي الامبراطورة مهرة سيعجبك جدا ان تريني اقرا الادعية امامك على فراش نكاحي لكي و في نزهاتنا خارج المنزل يا صاحبة  ابهى جسد و الفريد بالعطر  الفواح الزكي المنبعث منه
فاجابني  بسورة النور
و ترتيبها في القران 24  يعني انت تماما
الحمد لله
و سماك بالكوكب الدري

و اذن لنا انا و انت حبيبة قلبي بتكوين اسرتنا قاءلا في صلاة الجمعة
اللَّهُ نُورُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ ۚ مَثَلُ نُورِهِ كَمِشْكَاةٍ فِيهَا مِصْبَاحٌ ۖ الْمِصْبَاحُ فِي زُجَاجَةٍ ۖ الزُّجَاجَةُ كَأَنَّهَا كَوْكَبٌ دُرِّيٌّ يُوقَدُ مِن شَجَرَةٍ مُّبَارَكَةٍ زَيْتُونَةٍ لَّا شَرْقِيَّةٍ وَلَا غَرْبِيَّةٍ يَكَادُ زَيْتُهَا يُضِيءُ وَلَوْ لَمْ تَمْسَسْهُ نَارٌ ۚ نُّورٌ عَلَىٰ نُورٍ ۗ يَهْدِي اللَّهُ لِنُورِهِ مَن يَشَاءُ ۚ وَيَضْرِبُ اللَّهُ الْأَمْثَالَ لِلنَّاسِ ۗ وَاللَّهُ بِكُلِّ شَيْءٍ عَلِيمٌ فِي بُيُوتٍ أَذِنَ اللَّهُ أَن تُرْفَعَ وَيُذْكَرَ فِيهَا اسْمُهُ يُسَبِّحُ لَهُ فِيهَا بِالْغُدُوِّ وَالْآصَالِ

رِجَالٌ لَّا تُلْهِيهِمْ تِجَارَةٌ وَلَا بَيْعٌ عَن ذِكْرِ اللَّهِ وَإِقَامِ الصَّلَاةِ وَإِيتَاءِ الزَّكَاةِ ۙ يَخَافُونَ يَوْمًا تَتَقَلَّبُ فِيهِ الْقُلُوبُ وَالْأَبْصَارُ

قمت بالدوش تمنيت تكوني تعملي معي الدوش
احب جدا و اشتهي احويك في الدوش تحت مياه دافءة يا اجمل و ابهى امبراطورة على وجه الدنيا
اتووووق الى زوكك الاجمل فوق الكرة الارضية
اشتهي التقيك  و اتزوج بك عاجلا
يا صاحبة اروع و ازكى و اطهر  و الذ طبون في كل العالم

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire