صلوات الله و سلامه عليك يا ايها الشهيد عبد الله المحض

صلوات الله و سلامه عليك يا ايها الشهيد عبد الله المحض

عدد الزيارات من لوحة التحكم في الموقع

15 juin 2018

الاطمءنان التام






حبيبة قلبي الامبراطورة مهرة
انا ابكي الان صباح العيد عيد الفطر الناس مع زوجاتهم يعيدون
و انارسالتي الى حبيبتي و زوجتي   بالتبريك بالعيد صباح العيد  ضاعت
و انا  في عمر خمسين سنة وحيد محروم من حبيبتي و زوجتي الامبراطورة مهرة

انا احبك و   اتيت جريا و هرولة  من مصلى العيد
 و كتبت لك الرسالة في الحديقة لكن لم تصلك
انا جد متالم

و دمعي بغزارة يسيل الان
يا رب يعجل بزواجي بك و ينتهي عذابي
تقولين
 اصبر حبيب قلبي لم يعد يبقى الا حوالي شهر
انا اشتاق اليك اكثر منك
قطعت قلبي
  ابكيتني
انا ساصبر كذلك شهر
ويلم الله شملي بك زوجي السيد  الحنون الكريم
اقول لك.حبيبة قلبي الامبراطورة مهرة
ساعمل بقولك اصبر شهر لم يعد يبقى وقت كبير
الحمد لله
تقولين
 جيد جدا حبيب قلبي زوجي السيد
امسح دموعك
اني اتالم
اطمءن واصبر قليلا  ساتزوج بك  قريبا ان شاء الله
اقول لك
حبيبة قلبي الامبراطورة مهرة
بارك الله فيك لطمانتي حبيبة قلبي الامبراطورة مهرة
ساصبر حوالي شهر ان شاء الله
بارك الله فيك على هذه البشرى الكبرى
انقل الموضوع لمدونتك

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire