صلوات الله و سلامه عليك يا ايها الشهيد عبد الله المحض

صلوات الله و سلامه عليك يا ايها الشهيد عبد الله المحض

عدد الزيارات من لوحة التحكم في الموقع

29 juin 2018

شعر للزوحة الامبراطورة مهرة

 مثل حسنك ما راينا انت نور فوق نور
انت اكسير النظر انت مصباح السرور
 حبك وردي اليومي
حبي لك  وحدك طول الدهور
مؤيد  نصرك
ممجد عزك

مساء النور حبيبة قلبي الامبراطورة مهرة
انا امام منزلك
احبك
و اقرا القصيدة و اكتب بيتا بيتا
تقولين
 انطلق حبببي شوقتني مرحبا بك زوجي الحبيب السيد حفيظ
البهاء   رداؤك الفخامة ازارك
و فواكه جنة النعيم في جسدك
فمن نازعني في واحدة منها  دعوت عليه دعوات ترسل  المعتدي الذي يقطفها و يغتصبها مني  الى سقر
و ليبحث في القاموس ليحس بحرارة سقر لا تبقي و لا تذر
هذا مصير من يسلب مني حنان القمر
و لو لليلة واحدة يظن لم يره بشر
انما هو  استدراج  ابليس له ليسكن اللحود تاركا الفيلات مغرور  مغرر
تغريد الطير صباحا انما هو دعاء على المعتدي الساهر مع زوجتي  فيصبح مدمر
و ليسال من جرب اصبح جناحه الايمن مكسر   و جناحه الايسر  مبتر
فمن لم يتعظ يصبح فجرا و قداضحى  جسده ملفوفا  في ثوب ابيض بروح الردى معطر
فيا لخيبة و يا لبؤس من سرق ليلة مني من زوجتي فاصبح من الدنيا كانه ما قد مر
برج بيزا ينحني لجمالك الذي ببركتي مبارك مكثر
بهاؤك  منقطع النظير يا صاحبة  مؤخرة  فخمة و  حب قلبي له  غزير  مدرر
شلالات نياكارا مافتات تغني جمال نهديك
بعشق منهمر جعلني الله زوجك بشفاعتهما مظفر
 ثمثال الحرية في نيويورك  يرفع شعلة النصر لطبونك   الذي حمدا لله  منه نسلي كالكوثر

وفاؤك و اخلاصك و ولاؤك لي انا السيد  بصفتي زوجك  احبار الدنا  و فقهاؤها و اولياؤها
يكون قلبهم لذلك مطير
و انت الانثى الوحيدة في الدنيا التي اعشقها و اشتهي معها اسمر
 و اضع  خطا ضخما اخضر
 تحت كلمة الوحيدة خطا الى الابد مسطر
و انا حبيبتي الامبراطورة مهرة نشرت الفوقية الخضراء و قنينة سيدي علي و مصاحف المدينة المنورة و مولاي ادريس الاكبر مثل رمضان
تمنيت تكوني بجواري
لكن  لا اقنط ساتي انا و انت هنا بعد زواجي بك حبيبتي الامبراطورة مهرة  ان شاء الله في السعادة التامة و الصحة الراءعة و نتذكر اوقاتنا المبهرة الجمال

تقولين
حبيبي السيد  ادهشتني جدا
و احبك بجنون و متمسك بك بالنواجذ و الاسنان و اليدين و الرجلين و بكل ما املك من قوة زوجا لي
انت اكثر روعة من ادونيس و فولتير و نزار قباني مجتمعين
 نورت حياتي نورت كل ليلي
انت عبقري
مدهش في الطيران الى حضني
مدهش في شفاء الجنود مدهش في  قضاء اغراضهم و انت زوجي و الى الابد و
الله و تالله و بالله  لن يترك الله القوي القهار
كل شخص حواني غيرك حيا
   سيلقى المصير الذي في قصيدتك ببركة دعاءك
و انا ادعو بذلك عليهم
انا لك وحدك  و قلبي لك وحدك حبيب قلبي زوجي السيد
غادر الان الواحدة و النصف  الان صباحا
تصبح على خير حبيب قلبي طريق السلامة يا زوجي السيد  القوي الراءع البطل العالمي

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire