صلوات الله و سلامه عليك يا ايها الشهيد عبد الله المحض

صلوات الله و سلامه عليك يا ايها الشهيد عبد الله المحض

عدد الزيارات من لوحة التحكم في الموقع

18 sept. 2016

عاجل . المحكمة الابتدائية آسفي: 21 سنة سجنا في حق أعضاء شبكة الإتجار الدولي للمخدرات يتزعمها عضو بارز من البيجيدي .هاكوا !!! على النضال من طرف الوهابيين الدواعش ./اطردوا هولاء المجرمين شر طرد يوم 7.10.2016


تلكسبريس- متابعة

أصدرت الغرفة الجنحية بالمحكمة الابتدائية بآسفي، أمس الاثنين، أحكاما وزعت من خلالها ازيد من 21 سنة سجنا نافذا في حق سبعة متهمين، توبعوا في ملف قيادي العدالة والتنمية "محمد لبزوي" المتهم بالاتجار الدولي في المخدرات..

وتوبع هؤلاء من طرف النيابة العامة بتهم تتعلق بالمشاركة في الاتجار الدولي للمخدرات، ونقل وحيازة والاتجار الدولي في المخدرات، والمشاركة في ذلك، ونقل الركاب بدون ترخيص.

وأدانت المحكمة "حفيظ.ح" بأربع سنوات سجنا نافذا وغرامة مالية قدرها 60 ألف درهما، و "الركراكي.ك" بخمس سنوات سجنا نافدا مع غرامة مالية قدرها 60 ألف درهم، و"حسن .ح" بأربع سنوات سجنا نافدا مع غرامة مالية قدرها 20 ألف درهما، فيما قضت بسنتين سجنا نافدا في حق عبد الهادي أبو رافع مع غرامة مالية قدرها 20 ألف درهم، وسنتين سجنا نافذا في حق كل من "ابراهيم. ك" و"عبد الإله.ح" و"محمد .ر" وغرامة مالية قدرها 20 ألف درهم لكل واحد منهم..

كما اصدرت ذات الغرفة حكما بشهرين موقوفة التنفيذ في حق محمد دكداك، وشهر موقوف التنفيذ في حق عبد الرحمان فكاك، والبراءة لصالح متهم واحد وهو عبد اللطيف أشرع.

وبهذه الاحكام تكون الغرفة الجنحية بالمحكمة الابتدائية بآسفي، قد أسدلت الستار عن الفصل الأول من محاكمة أفراد المجموعة الثانية المرتبطة بقضية اتهام محمد لبزوي قيادي العدالة والتنمية بالاتجار الدولي في المخدرات، وهي المجموعة التي يبلغ عدد أفرادها عشرة متهمين، جرى اعتقالهم من طرف الدرك الملكي لآسفي، وجرى تقديمهم أمام وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية بآسفي.

 كما جرى اعتقال مجموعة قيادي البيجيدي، من طرف عناصر من الدرك الملكي التابع لسرية الصويرة، ومازال يخضع للتحقيق من طرف قاضي التحقيق بالمحكمة 

الابتدائية بآسفي في انتظار إحالته على جلسة المحاكمة العلنية.

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire