صلوات الله و سلامه عليك يا ايها الشهيد عبد الله المحض

صلوات الله و سلامه عليك يا ايها الشهيد عبد الله المحض

عدد الزيارات من لوحة التحكم في الموقع

27 sept. 2016

» كتائب إعلامية تروّج لـ”انجازات” بنكيران الوهمية مقابل مائة مليون سنتيم من أموال الشعب


6990851474716467699085.png
شعب بريس-متابعة
في إطار حربه الاعلامية على خصومه وكل من يحاول انتقاد سياسته في تدبير الشأن العم واستغلاله للدين في أمور السياسة، يواصل حزب العدالة والتنمية إغداق الاموال العمومية على كتائبه وأذرعه الاعلامية التي لا تترك أي مناسبة تمر إلا وقصفت فيها كل من لا يسبح بحمد إخوان بنكيران..
وأكشفت بعض المصادر الموثوقة أن رئاسة الحكومة خصصت مبلغ 100 مليون سنتيم من المال العام، وقامت بتوزيعه على المنابر الالكترونية لحزب “العدالة والتنمية” وبعض الصحف الورقية التابعة له، وذلك للترويج لما تُسميه “انجازات فاقت الخَيَال”.
وذكرت ذات المصادر، أن ضمن المستفيدين من هذا الريع موقع “الرأي” الذي يسيره مستشارو وزير العدل “مصطفى الرميد” وكذا موقع “أعماق”، الذي تديره فيالق “العدالة والتنمية” الالكترونية بدعم من الاخوان المسلمين بالخليج.
وعمد رئيس الحكومة إلى توزيع هذا المبلغ الضخم، رغم أنه من المال العام، بأسلوب الغنيمة على المُطبلين لسياسة حزبه، من المواقع الاخبارية، فيما اختار اقصاء جميع المنابر التي تنتقد العمل الحكومي سواء كان ورقيا أو الكترونيا وهو ما يكشف الوجه الحقيقي لحزب الاخوان الذي يطبق بالحرف مقولة “المقربون أولى..”..
ووصلت الأنانية والعصبية برئاسة الحكومة الى تبذير المال العام من خلال الترويج لـ”انجازات” لا توجد إلا في مخيلة أتباع حزبه، في الوقت الذي تهرب هذا الاخير من مواجهة المغاربة في حوارات مباشرة على التلفزيون لتقديم اجابات حول الوعود التي قطعها أمام الشعب عام 2011 ..

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire