صلوات الله و سلامه عليك يا ايها الشهيد عبد الله المحض

صلوات الله و سلامه عليك يا ايها الشهيد عبد الله المحض

عدد الزيارات من لوحة التحكم في الموقع

27 sept. 2016

استئنافية أكادير تُمدد اعتقال عضو بـ’التوحيد والاصلاح’ اغتصب طفلة لا تتجاوز 7 سنوات بتارودانت

استئنافية أكادير تُمدد اعتقال عضو بـ’التوحيد والاصلاح

’ التابعة لحزب النذالة و التعرية برئاسة بنكيران

اغتصب طفلة لا تتجاوز 7 سنوات بتارودانت

 Résultat de recherche d'images pour "‫اغتصاب طفلة‬‎"

زنقة 20 . الرباط
بعدما كان موقع Rue20.Com سباقاً لنشر خبر اعتقال العضو البارز بحركة “التوحيد والاصلاح” دراع حزب “العدالة والتنمية” الدعوية، علم موقعنا اليوم الثلاثاء أن استئنافية أكادير قضت بتمديد حبس القيادي بحركة رئيس الحكومة البالغ من العمر 50 سنة، ليوم إضافي على أن يحال يوم غد الأربعاء على الوكيل العام باستئنافية أكادير بتهمة هتك عرض طفلة لم تتجاوز 7 سنوات.
وأضافت المصادر ذاتها أن المتهم متزوج وأب لثلاثة أبناء، ويشتغل كاستاذ بمؤسسة تعليمية بمدينة تارودانت، استغل هذه الصفة لممارسة الجنس على الطفلة البريئة.
وأشارت المصادر نفسها إلى أن هذه الجريمة انكشفت لحظة رفض الطفلة التوجه إلى أقسام الدراسة ما دفع والدتها إلى الاستفسار عن السبب وبعد جهد جهيد اكتشفت الحقيقة الصادمة فتوجهت بها إلى طبيب مختص أكد وجود اعتداء جنسي وبناء عليه قصدت رجال الأمن لوضع شكاية ضد المتهم الذي تم الاستماع إليه وظل ينكر التهمة الموجهة إليه رغم وجود دلائل على الجريمة البشعة.
وبهذا الخصوص قال صلاح الدين لكناوي، رئيس جمعية “نحمي ولدي لحقوق الطفل”، “كل مكونات الجمعية تستنكر هذا الفعل الذي يتزامن هذه المرة مع الدخول المدرسي، كما أننا لاحظنا كجمعية وطنية في السنين الأخيرة أن الاغتصاب تحول لداخل المؤسسات التعليمية”.
وأضاف لكناوي على وزارة التربية الوطنية أن تتدخل لمؤازرة الطفلة وعائلتها وأن  لا تلتزم الحياد كعادتها في مثل هذه الأمور خصوصا أن الاعتداء وقع داخل مؤسسة تعليمية”.
واستطرد رئيس الجمعية قائلا: “أوكلنا في إطار الجمعية محاميا لمؤازرة الطفلة إلى جانب طبيبة نفسية ستزورها الضحية علما انها لا تنام الليل وتبكي باستمرار بسبب فظاعة الحادث”.

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire