صلوات الله و سلامه عليك يا ايها الشهيد عبد الله المحض

صلوات الله و سلامه عليك يا ايها الشهيد عبد الله المحض

عدد الزيارات من لوحة التحكم في الموقع

13 janv. 2018

اللهم صل و سلم و بارك على سيدنا محمد و اله الكرام اللهم بحقهم و بحق هذا الدعاء استجب لي رب اغفر لي و هب لي ملكا بدولة الامارات العربية المتحدة لا ينبغي لاحد من بعدي انك انت الوهاب اسالك ياالله يا كريم يا وهاب ان تزوجني بمهرة بنت زوي ال مكتوم عاجلا مع الصحة و السعادة و الهناء و الطمانينة و العزة و المال الوفير العظيم الذي لا ينقضي ابدا مع الحفظ و النصر و الفتح المبين و راحة البال و كول العمر و المحبة في قلوب الناس جميعا رب اغفر لي و هب لي ملكا بدولة الامارات العربية المتحدة لا ينبغي لاحد من بعدي انك انت الوهاب اللهم صل و سلم و بارك على سيدنا محمد و اله الكرام

الحمد لله اللهم صل و سلم و بارك على سيدنا محمد و اله الكرام اللهم بحقهم و بحق هذا الدعاء استجب لي رب اغفر لي و هب لي ملكا بدولة الامارات العربية المتحدة لا ينبغي لاحد من بعدي انك انت الوهاب اسالك ياالله يا كريم يا وهاب ان تزوجني بمهرة بنت زوي ال مكتوم عاجلا مع الصحة و السعادة و الهناء و الطمانينة و العزة و المال الوفير العظيم الذي لا ينقضي ابدا مع و الحفظ و النصر و الفتح المبين و راحة البال مع المحبة في قلوب الناس جميعا  و طول العمر رب اغفر لي و هب لي ملكا بدولة الامارات العربية المتحدة لا ينبغي لاحد من بعدي انك انت الوهاب اللهم صل و سلم و بارك على سيدنا محمد و اله الكرام

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire