صلوات الله و سلامه عليك يا ايها الشهيد عبد الله المحض

صلوات الله و سلامه عليك يا ايها الشهيد عبد الله المحض

عدد الزيارات من لوحة التحكم في الموقع

21 janv. 2018

انا معك الملكة مهرة رزقني الله الزواج بك حبيبة قلبي عاجلا ببركة هذه الصلىوات

هدية مني لك الكلمات التالية
لتكوني مرتاحة البال

حبيبة قلبي الملكة مهرة ملكة الجمال و الحنان و الكرم و الجود  و السخاء والرحمة والمودة
احبك و ابووووسك بحرااااااارة عجل الله زواجي بك

انا احافظ عليك انا احميك
 انا سبعك انا اسدك افعلي بي ما تودين
انا اضمن لك الهناء و الامان
ببركة رسول الله  و بركة ال ببته الطيبين الطاهرين المنتجبين
 كل احلامك تتحقق معي
حان الوقت لتلمعين كما تقول الاغنية
انا كالقنطرة الامنة التي تمرين عليها بسلام و امان كيفما كانت الظروف

I'm on your side
I will comfort you
I'll take your part
Sail on Silver Girl
Sail on by
Your time has come to shine
All your dreams are on their way
See how they shine
If you need a friend
I'm sailing right behind
I will ease your mind

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire