صلوات الله و سلامه عليك يا ايها الشهيد عبد الله المحض

صلوات الله و سلامه عليك يا ايها الشهيد عبد الله المحض

عدد الزيارات من لوحة التحكم في الموقع

7 janv. 2018

الدعاء على من يعادينا و يعادي زواجي بالملكة مهرة

ي الامام موسى بن جعفر على الظالمين و الوشاة و الحساد و نحن ندعو به انا و حبيبتي الملكة مهرة على  من يكيدنا و يحاربنا  و يؤلب سمو الشيخ حاكم دبي  علينا و يحاول منع  زواجنا
و مصير  كل من يعادي الملكة مهرة حبيبة قلبي  و بعاديني و يعادي زواجنا  الهزيمة الشنيعة النكراء
الدعاء

زعمت سخينة أن ستغلب  **  ربّها وليغلبن مغالب الغلاب

ثمّ رفع  الامام عليه السلام يده إلى السماء ، فقال : ( الهي كم من عدو شحذ لي ظبة مديته ، وأرهف لي شبا حدّه ، وداف لي قواتل سمومه ، ولم تنم عنّي عين حراسته ، فلمّا رأيت ضعفي عن احتمال الفوادح ، وعجزي عن ملمّات الحوائج ، صرفت ذلك عنّي بحولك وقوّتك ، لا بحولي وقوّتي ، وألقيته في الحفيرة التي احتفرها لي ، خائباً ممّا أمله في دنياه ، متباعداً عمّا يرجوه في أخراه .

فلك الحمد على قدر ما عممتني فيه نعمك ، وما توليتني من جودك وكرمك ، اللّهم فخذه بقوّتك ، وافلل حدّه عنّي بقدرتك ، واجعل له شغلاً فيما يليه ، وعجزاً به عما ينويه .

اللَّهُمَّ واعدني عليه عدوة حاضرة ، تكون من غيظي شفاءً ، ومن حنقي عليه وفاءً ، وصل اللّهم دعائي بالإجابة ، وانظم شايتي بالتغيير ، وعرفه عمّا قليل ما وعدت به من الإجابة لعبيدك المضطرين ، إنّك ذو الفضل العظيم ، والمن الجسيم ) .

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire