صلوات الله و سلامه عليك يا ايها الشهيد عبد الله المحض

صلوات الله و سلامه عليك يا ايها الشهيد عبد الله المحض

عدد الزيارات من لوحة التحكم في الموقع

24 mai 2016

عسكري مغربي تعرض للظلم و الطرد من طرف الكولونيل الفداوش عبد الحق لانه لم يرد ان ان ياذ الرشوة و السمك من اصحاب المراكب



أقسم بالله العظيم إلى أنا مظلوم ٢٠ سنة أو 


٦
 أشهر لي خدمتها فالبحرية الملكية سببها اليطن كولنيل الفداوش عبد الحق حيت عطني أمر بش نخدم فالممنوعات أهد الممنوعات هي كالتالي ـ ٥ ديال أفتسات ديال أماكن صيد السمك تابعة لي العركوب وتحت صلطة هدا الكولنيل وكل أفتاس فيه أكتر من ٣٠٠ فلوكة وكل فلوكة تأدي نصيب من المال ومن السمك لهدا الكولنيل ، لما أنا رفدت ستدعاني إلى المكتب ديالوا أقلي أنت دب راك معفي أمغدي تخدم حتى شي مسؤولية قلتلوا أنا تحت أوامرك بالسمع والطاعة قالي خرج عليا خرجت ، أشنوا دار عطى عليا التعليمات بش نبقى تحت المراقبة بداخل ٢ بطيون أنا صبرت أحزت أمري الله أبقيت بلا حتى مهنة كنشوف أصدقائي كل واحد شد  فخدمتوا ونا كندور داخل البطيون بلا خدمة أحسية بالقنط أكتبة دومند دو ربور بش نشوفوا أرفد لي دومند أطلبة برمسيون أرفد أستدعاني عندوا فالمكتب أقالييا والله القحبة أمك حتى نصفيها ليك فهد العركوب ديكاج أنا خرجت من عندوا أتشدات البيبان كولها فوجهي خديت قرار هو ندير الفرار أنلتحق بالمفتشية البحرية بالرباط أفعلا ن ألتحقة أرفضوني أمعطونيش حت فرصة بش نتكلم على حقي أعطوني أمر بش نرجع العركوب أنا كنشوف حياتي هناك بالعركوب أصبحت مهددة بالقتل أكيفاش نرجع خديت قرار بش منرجعش ، أصونية عليه في الهاتف ديالوا أدعيتوا إلى الله بالدموع ولحدي الأن أتدرع بالله في كل أوقات صلاتي وفي ثلت من اليل الله يخد فيه الحق كيما شردني أشرد عائلتي أتصاب أبي بمرض القلب الله إجعل سدي ربي إحكم فيه أيبين لي حقي هنا فهد الدنيا قبل الأخرة أكنطلب من الله بش إوصل ندائي إلى القائد الأعلى للقوات المسلحة الملكية جلالة الملك محمد السادس الله إبرك فعمر سيد نا أفالأسرة الملكية الشريفة جمعاء أفصنويه الأمير الجليل 

مولاي الحسن وفي الأميرة الجليلة لالة خديجة وفي الأمير الجليل مولاي رشيد إنه سميع مجيب

الغويزي خالد رقم البطاقة الوطنية: ج .ب 16690
عسكري سابق في البحرية الملكية. قاعدة الثالثة بالعركوب.
الهاتف : 93 61 12 71 06

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire